المؤتمر نت – محمد الشامي -
عمران: فتح مظاريف مناقصات مجمعي بن صريم ومسور بعمران بتكلفة (440) مليون ريال
تم بمحافظة عمران اليوم فتح مظاريف المناقصات الخاصة بإنشاء مشروعي مجمعين حكوميين في مديريتي بني صريم ومسور بتكلفة (440) مليون ريال.

وتضمنت المناقصة الأولى تنفيذ مشروع المجمع الحكومي بمديرية بني صريم بتكلفة (260) مليون ريال، ويتكون المشروع من (3) طوابق تضم (71) مكتباً إدارياً وقاعة للاجتماعات الكبرى والمناسبات الرسمية ومرافق مختلفة فيما تضمنت المناقصة الثانية مشروع مبنى المجمع الحكومي بمديرية مسور ويتكون المشروع من (3) طوابق تضم (45) مكتباً إدارياً وصالات اجتماعات مناسبات ومرافق أخرى.

وفي اجتماع فتح المناقصات الذي حضره وكيل المحافظة يحيى غوبر وعقد برئاسة جليدان محمود جليدان -وكيل المحافظة رئيس لجنة المناقصات – تم الاطلاع على محتويات المظاريف المقدمة من شركات ومكاتب مقاولات للمناقصات، ومدى مطابقة محتوياتها لشروط المناقصات العامة واللوائح القانونية المنظمة لها.

وأقر الاجتماع إحالة العطاءات المقدمة إلى لجنة التحليل الهندسي لإنجاز واستكمال عملية التحليل للمعطاءات والرفع بنتائج التحليل إلى لجنة البت.

وفي الاجتماع أكد جليدان على أهمية تطبيق الإجراءات القانونية لترسية الجهة ذات العطاءات الأنسب والأضمن والأسرع في التنفيذ؛ وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية؛ منوهاً إلى أن السلطة المحلية ستكون حريصة على متابعة ومراقبة تنفيذ هذه المشروعات لما تمثله من أهمية بالغة في تحقيق توجه الحكومة في توسيع صلاحيات الحكم المحلي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 01:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64794.htm