المؤتمر نت - الجزائر

المؤتمرنت - مدين مقباس -
سفارة اليمن تعد لتظاهرة ثقافية في الجزائر
عقد السفير الدكتور أحمد عبدالله عبدالإله – سفير اليمن بجمهورية الجزائر الشقيقة – أمس الأول اجتماعاً بسفارة بلادنا في الجزائر ضم الدكتور رشاد شائع المحلق الثقافي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الأستاذ سمير النزيلي.

وقال الملحق الثقافي بالسفارة لـ"المؤتمر نت" إن الاجتماع كرس لمناقشة الإعداد والتحضير لإقامة معرض ثقافي متنوع وشامل لمصور عن الطبيعة والحضارة اليمنية ومنجزات اليمن منذ قيام الوحدة اليمنية المباركة وكيفية إنجاح هذه الفعالية الثقافية التي تهدف لإظهار الوجه الحضاري القديم والمعاصر لبلادنا بالارتباط بالإنجازات المحققة حديثاً في عهد الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله.

وأضاف إنه جرى التنسيق مع بعض الجهات من القطاع الخاص واليمن لدعم هذه التظاهرة الثقافية حيث أبدى فرع مجموعة هائل سعيد أنعم في الجزائر الاستعداد لدعم هذه الأنشطة الثقافية اليمنية في الجزائر..

وأكد أن السفير قدم الشكر لهذه المبادرة الطيبة من مجموعة هائل سعيد أنعم مؤكداً أن هذا التوجه غير مستغرب لما عرف عنها من تقديم الدعم الكبير من الفعاليات والأعمال الخيرية في داخل وخارج الوطن.

مشيراً إلى أن هذه الفعاليات التي تتواصل اجتماعات السفارة بشأنها سوف تأتي تزامناً مع الحدث الديمقراطي الكبير الذي سيشهده وطننا الحبيب بمناسبة الانتخابات النيابية في إبريل القادم، وتكون في إطار الاحتفالات بالعيد الوطني الـ(19) لتحقيق الوحدة المباركة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/65929.htm