المؤتمر نت -
المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
الزوكا يفتتح مركز خدمات لطلاب جامعة ذمار
أفتتح رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا ورئيس فرع المؤتمر بجامعة ذمار أ. د احمد محمد الحضراني اليوم مركز الخدمات الطلابية بفرع المؤتمر بجامعة ذمار ويحوي خدمات الحاسوب والانترنت وخدمات الطباعة.
وخلال تفقده لمكونات المركز أكد عارف الزوكا عزم المؤتمر على مواصلة الدعم القطاعات الطلابية وإقامة خدمات نوعية لهم ترجمة لبرنامج المؤتمر الشعبي العام والبرنامج الانتخابي وبرنامج رئيس الجمهورية.

وأشاد الزوكا بمستوى الإعداد والتجهيز في المركز بحيث نلبي احتياجات الطلاب بجامعة ذمار في مجال الطباعة والبحوث والانترنت وخدمة شريحة واسعة من ذوي الدخل المحدود.
رئيس جامعة ذمار رئيس فرع المؤتمر بالجامعة أ. د احمد محمد الحضراني قال أن المراكز يضم 10 أجهزة كمبيوتر وخط انترنت عالي السرعة إضافة إلى خدمات طباعية أخرى.

واكد أن افتتاح المركز يأتي في إطار الدعم الذي تقدمة دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام جاء وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية منوهاً إلى الترتيب لفتح مركز خدمات للطالبات إلى جانب عدد من الخدمات الطلابية الأخرى.

وكان رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام قد ترأس اليوم اجتماعين تنظيميين ظم الأول قيادات دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بمحافظة ذمار ومسئول الشباب بفروع الدوائر بالمحافظة وقيادة دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بجامعة ذمار ومسئولي الشباب بفروع الكليات وبحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار حسن محمد عبدالرزاق والمسئول السياسي بفرع المحافظة شاجع محمد المقدشي -كرس لمناقشة عدد من الجوانب التنظيمية وتفعيل دور الشباب في أداء دورهم في خدمة قضايا المجتمع.

وضم الاجتماع الثاني القيادات الشبابية بفرع المؤتمر بذمار والقيادات التربوية وقيادات فروع المؤتمر بمحافظة ذمار وجامعة ذمار كرس لمناقشة الدور الثقافي في تحصين الشباب ضد الغلو والتطرف وتفعيل دورهم في خدمة التنمية وإشراكهم في مهام المرحلة القادمة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66370.htm