المؤتمرنت - القدس العربي -
بث موحد لـ30 قناة تضامناً مع غزة
وصل عدد القنوات التي طلبت ضمها لبرنامج البث الموحد الذي دعا إليه اتحاد المنتجين العرب للتضامن مع غزة إلى 30 قناة .
وتبدأ فترة البث الموحد من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل.
وقال إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب: لم نكن نتوقع أن مسؤولي كل هذه المحطات لديهم هذه الروح للتضامن بشكل جماعي مع أهل غزة، والمفاجأة الأكبر كانت من مسؤولي بعض الفضائيات التي تعبر عن تيارات سياسية محددة مثل قناة 'المنار' الناطقة بلسان حزب الله والتي طلبت أيضاً ضمها.
كما أن هناك محطات أخرى طلبت ضمها رغم اختلاف توجهاتها السياسية والإعلامية ومنها قناة 'الأقصى' وقناة 'الرأي'، وقناة أخرى على القمر الصناعي 'النور سات'، وكل من طلب الانضمام لإعلان التضامن مع غزة رحبنا به.
وسيتضمن البث فترات مفتوحة على الهواء من استوديو قناة 'فلسطين'، في رام الله واستوديو'النيل الأزرق' لتليفزيون السودان، واستوديو قناة 'آفاق' بالعراق واستوديو قناة 'الساعة' بمصر بالإضافة لاستوديو رئيسي وفره المهندس أسامة الشيخ رئيس قطاع قنوات 'النيل' المتخصصة. وازداد عدد الإعلاميين المتطوعين في فترات البث الموحد أيضاً، فقد تم الاتفاق مع محمود سعد وتامر أمين وعمرو الليثي ومنى الشاذلي ومعتز الدمرداش وحافظ المرازي ومصطفى بكري، وسيشارك كل منهم بنصف ساعة فقط خلال فترة التضامن.
وأبدى كل نجوم الصف الأول بمصر استعدادهم للمشاركة في يوم التضامن مع غزة وفي المقدمة نورالشريف وصلاح السعدني وحسين فهمي وهاني شاكر ومحمد فؤاد وغيرهم كثيرون.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66381.htm