المؤتمرنت - وكالات -
قبلة من زوجها انتشلتها من الغيبوبة
تمكن زوج بعد نحو أسبوعين على دخول زوجته غيبوبة جراء إصابتها بأزمة قلبية من انتشالها من سباتها العميق بقبلة.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أندرو راي أمضى أسبوعين إلى جانب زوجته (34 سنة) في سريرها بالمستشفى، يسمعها تسجيلات لأصوات طفلهما وهو يبكي ولابنتهما وهي تصيح "أمي استفيقي".
وبعدما بدأ اليأس ينتابه، انحنى الزوج قرب زوجته وقال "ايما اذا كنت تسمعينني أرجوك ان تقبليني".
ونقلت الصحيفة عن راي قوله "ما حصل بعدها كان يفوق تصوراتي. فقد استدارت برأسها نحوي وقبلتني"، في حضور أطباء فوجئوا برد المرأة المفاجئ.
وكانت ايما راي أصيبت بأزمة قلبية بعد 10 أيام على ولادة طفلها خلال خروجها وزوجها للتسوق. ونقلت على الفور الى المستشفى حيث قيل لزوجها انها دخلت غيبوبة لفترة غير معروفة.
وقال راي أن الأطباء أبلغوه أن زوجته قد تستيقظ في اليوم التالي أو بعد شهر أو أنها ستكون أشبه بالحسناء النائمة. وعوضاً عن الاستسلام قرر الحضور يومياً الى المستشفى واسماعها أصوات طفلهما وهو يبكي وصراخ ابنته وهي تنادي أمها لتستيقظ، والأغنية التي رقصا على انغامها يوم زفافهما.
إلا أن خروج إيما راي من الغيبوبة يعني بدء رحلة شاقة من العلاج اذ ان دماغها حرم من الأوكسجين عندما توقف قلبها، ما أدى إلى فقدانها للذاكرة القصيرة المدى.
ونقلت الصحيفة عن ايما راي قولها بعد عامين على الحادثة أنها باتت بحالة أفضل لكنها ما زالت عاجزة عن التذكر وعن السير دون مساعدة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 04:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66780.htm