المؤتمر نت -  محافظ حضرموت يتفقد سير الامتحانات الجامعية

المؤتمر نت –حضرموت - أشرف با باجبير -
محافظ حضرموت يتفقد سيرالامتحانات الجامعية
أكثر من تسعة آلاف طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة حضرموت انطلقوا لاداء الامتحانات في مختلف كليات الجامعة، وكافة تخصصاتها. وفي هذا الإطار تفقد سالم أحمد الخنبشي – محافظ حضرموت – يرافقه الدكتور أحمد عمر با مشموس – رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا – سير الامتحانات الجامعية للفصل الأول للعام الحالي 2008-2009م.

واستمع محافظ حضرموت خلال زيارته التفقدية لكليات الطب والهندسية بالمدينة الجامعية بفلك والعلوم الإدارية والعلوم البيئية والأحياء البحرية والآداب، وكليتي البنات والتمريض بمجمع الكليات من أبنائه الطلاب لأبرز الهموم والصعوبات التي قد تواجههم داعياً إياهم إلى التركيز في إجاباتهم وعدم التسرع، والإكثار من المراجعة والاستذكار لتحقيق نتائج تشرفهم وتشرف أسرهم والوطن بشكل عام، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأدلى محافظ حضرموت بتصريح أكد فيه أن العملية الامتحانية تمر بشكل طبيعي شاكراً قيادة جامعة حضرموت على تهيئتها لمناخات والأجواء المناسبة ليؤدي الطلاب الامتحانات؛ محققين نتائج جيدة مؤكداً أن حضور الطلاب كان متميزاً ومشرفاً.

من جانبه قال رئيس جامعة حضرموت إن نسبة الحضور كانت ممتازة في أغلب الكليات وبلغت 100% مضيفاً إن تفوق ونجاح الطلاب يأتي في أدائهم لامتحاناتهم غير آبهين بأية دعوات تحاول عرقلتهم .

رافقهم خلال الزيارة التفقدية الدكتور/ عبدالله حسين الجفري – نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية والدكتور سالم ربيع – عميد الدراسات العليا والبحث العلمي ، والدكتور/ عبدالله علي الخلاقي –الامين العام للجامعه- وعدد من عمداء الكليات والاساتذة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66970.htm