المؤتمرنت - وكالات -
البريطانيون يفضلون النوم على الجنس
قال باحثون إن الرجال الالمان يحبون المرأة ذات الجسم الرشيق والخصر النحيف الذي يتناغم مع حجم الردفين.
وتوصل الباحثون إلى هذه النتيجة بعد التلاعب بصور 243 امرأة على الكومبيوتر وتعديل مقاسات صدورهن وخصورهن وسيقانهن.
وشملت الدراسة، التي نشرت في مجلة 'إعادة البناء وجراحة التجميل' 34 ألف رجل ُطلب منهم إبداء رأيهم في عدد من صور النساء أجريت تعديلات كثيرة على قوامهن مع الابقاء على صور وجوههن كما هي تماماً على الكومبيوتر.
وتبين من الدراسة أن معظم الرجال فضلوا النساء ذوات الخصور النحيفة التي تتناسب مع الارداف ونحافة الجزء السفلي من الجسم، مؤكدة بذلك دراسات سابقة حول الشكل ' المثالي' الذي يفضله الرجال الالمان للمرأة.
وفي لندن أظهرت دراسة جديدة نشرت نتائجها صحيفة 'صن' الإثنين أن ثمانية من أصل كل عشرة بريطانيين من الذكور والإناث يفضلون النوم على الجنس.
وقالت الدراسة التي شملت 8500 شخص أن نسبة لا تتجاوز 12' من هؤلاء تنام لمدة ثماني ساعات في اليوم، إلا أن النسبة الباقية تنام ساعات أقل.
واضافت أن 80' من المشاركين فضلوا النوم ساعات أطول بعد تخييرهم بين ذلك وممارسة الجنس، مشيرة إلى أن بعض الناس يعتقدون أن بامكانهم تسيير أمورهم بأقل قدر من النشاطات الجنسية لكنهم لا يمارسونها أو يشعرون بأنهم يحتاجون لها.
وعزت الدراسة الأسباب إلى طول ساعات العمل والإرهاق وارتفاع تكاليف المعيشة والقلق من تأثير الأزمة المالية والتي جعلت الكثير من البريطانيين يفضلون النوم على النشاطات الأخرى.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/67954.htm