المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد الشعيبي -
اختتام دورة لقيادات العمل التنظيمي بالضالع
اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية لقيادات العمل التنظيمي بمحافظة الضالع والتي نظمها معهد الميثاق للتدريب والدراسات والبحوث والتي استمرت للفترة 7-9 مارس 2009م وبمشاركة (43) متدرباً ومتدربة من جميع مديريات محافظة الضالع وبرعاية كريمة من المناضل عبد ربه منصور هادي – النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام.


.وفي حفل الاختتام الذي حضره الأستاذ علي قاسم طالب – محافظ المحافظة رئيس الهيئة التنفيذية ، والدكتور طارق المجاهد – وكيل وزارة الشئون القانونية ، والأستاذ محمد عبد الرحمن خان – نائب رئيس معهد الميثاق ، والأستاذ عبده علي العودي – عضو مجلس النواب ، والأستاذ أحمد عبادي المعكر – القائم بأعمال رئيس الفرع ألقى المحافظ كلمة توجيهية شكر في مقدمتها الأمين العام والأستاذ محمد العيدروس –رئيس معهد الميثاق ، والدكتور يحيى محمد الشعيبي – عضو اللجنة العامة مشرف المحافظة – على هذه اللفته الكريمة وإقامة مثل هذه الدورات لمحافظة الضالع وقال : نحن على ثقة من أنكم قد نقلتم خبرات ومعارف كثيرة للأخوة المشاركين وهو ما يؤهلهم لمواجهة الإشاعات المضللة والمغرضة .

وقال المحافظة مخاطباً المشاركين : أنتم عندكم أقوى سلاح هو الميثاق الوطني المنطلق من الشريعة الإسلامية وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومستندين إلى حكمة وخبرة الزعيم الفذ للجمهورية وللمؤتمر وحكمته ومقدرته القيادية والشيء الإيجابي في المؤتمر أنه يتعامل بمسئولية وطنية بعيداً عن المكايدات والاستهتار .

وأضاف المحافظ : عليكم واجب التصدي للأبواق والرد عليها بأن المؤتمر حقق انجازات تنموية كبيرة وقولوا لهم هذا ما قدمه المؤتمر فماذا قدمتم أنتم والمزايدون دائماً يبحثون عن العثرات والتفاهات ولا يشيدوا بالمنجزات ولا يعترفوا بالإيجابيات ولكن نهج قائدنا هو التسامح والعفو .

ودعا المشاركين إلى نقل معارفهم وما استفادوه إلى الأعضاء والأنصار في المراكز والقرى وتعميم المصداقية والشفافية والحوار بعقلانية وهي المحك الحقيقي لكشف الأخطاء وإصلاحها مضيفاً ان المؤتمر دائماً يعمل على توحيد الجهود ويترفع عن القضايا العرضية والجانبية ويخوض في قضايا التنمية ومحاربة الفوضى والتسبب والإهمال في كافة المجالات .

وقال المحافظ : نحن نؤكد أن المؤتمر لن يتهاون أمام من يتعدوا على الممتلكات العامة أو يخربوا المنشآت أو يعطلوا مصالح الناس وعلى الرغم من أن المؤتمر معارضة في الضالع لكنه يمد يديه لكل القوى السياسية للتعاون بما يخدم المحافظة وأبناءها والقوة التي لديه هي الصبر والحكمة والتسامح والمرونة والتفاهم والحوار وحسن التعامل وبما يخدم التنمية وتعزيز الأمن والاستقرار ولكننا لن نسمح بالمساس بالثوابت الوطنية في حال من الأحوال .

الجدير ذكره أن الدورة قد تركزت على عدة محاور هي السياسي والإعلامي والاقتصادي والقانوني والتي ألقاها عدد من الدكاترة المتخصصين .

عقب ذلك قام الأخ المحافظ بتكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية
حضر حفل الاختتام الأخوة عبد الله الحدي وعبد الحميد حريز ومحسن الحلالي -الوكلاء المساعدون للمحافظة ، وعدد من أعضاء قيادة المؤتمر بالمحافظة والمديريات .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68154.htm