المؤتمر نت -

المؤتمرنت - mbc -
أول كليب لـ"سمية الخشاب" بلبنان
فنانةٌ مصرية استطاعت أن تخصص لموهبتها في مجال التمثيل والغناء مساحةً خاصة جعلتها تغزو العالم الفني بسرعة الصاروخ، ولديها تصريح دخول لقلوب محبيها، هي الممثلة "سمية خشاب" التي تحلّ ضيفة على برنامج "ستايل وستارز" الحلقة المقبلة يوم الخميس الـ7 من مايو/أيار 2009، حيث رافقتها كاميرا البرنامج أثناء تصويرها أولى تجاربها الغنائية حيث تقوم بتصوير الفيديو كليب الخاص بأولى أغانيها بلبنان.


وتلتقي الإعلامية "ألين وطفة" مع "سمية"، ومخرج الفيديو كليب "يحيى سعادة" للحديث عن الاستايل التي تظهر به الفنانة المصرية بداخل الكليب واللوك المستقل بالكليب، كما تخبرنا "سمية" باستفاضةٍ عن فكرة الأغنية وما تحتويه من معانٍ وأفكار.


وكما عوَّدتنا "وطفة"، على الوصول إلى أذواق المشاهير فيما يتعلق باختيارهم لمتعلقاتهم الشخصية، تتجه كاميرا البرنامج مع الممثلة السورية الجميلة "مديحة كنيفاتي" في جولة للتسوق بحثًا عن أفضل الحقائب والإكسسوارات، وخلال هذا اللقاء يتعرف المشاهد على الاستايل التي تفضله "مديحة"، وأيضًا يطلع على المحلات العالمية التي تتعامل معها.


كما تتقابل كاميرا "ستايل وستارز" مع الفنانة اللبنانية "نادين الراسي" التي تخبرنا عن طرق اعتنائها ببشرتها، وتحاورها "وطفة" عن الاستايل التي تميل إليه، فيما تكشف "نادين" عن كرهها لوضع لمكياج.


تحضر "وطفة" أحدث عروض الأزياء لربيع 2009 والتي قدمها المصمم اللبناني عقل فقيه، فيدور حديث بينهما حول أبرز الأزياء العالمية وكذلك الفساتين المفضلة لدى المشاهير العرب.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 06:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69739.htm