المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
خِطبة اليسا إلي رجل أعمال شهير!
انطلقت بورصة التهكنات بزواج الفنانات وتصدرت الفنانة اللبنانية اليسا "القائمة " وذهبت تقارير صحفية الي انه، بعد دومنيك حوراني ودانا وهيفاء وهبي جاء الدور علي الحسناء اللبنانية اليسا التي تعيش قصة حب ملتهبة يشعر بها المقربون منها لدرجة أثارت بورصة التكهنات بعد أن ربطتها الأقاويل والشائعات بعلاقتها الوطيدة مع زميلها وائل كافوري باعتباره أقرب أصدقائها إليها خاصة مع الغزل المتبادل في تصريحاتهما.
إلا أن الحقيقة أن فارس أحلام اليسا ليس وائل كافوري وإنما رجل أعمال شهير تعلق قلبه بالنجمة اللبنانية التي سيطرت علي تفكيره لذا لا يفارق أيا من حفلاتها ويمطرها دائما بالهدايا الباهظة لدرجة أنه أرسل اليها 50 باقة ورد أحمر مكتوب عليها "إلي أحلي وردة .. اليسا" وأقام لها عشاءاً فاخراً في يخته الفخم استمر حتي الصباح وقدم لها هدية طقم كامل من الماس الحر لفت انظار كل من شاهد اليسا ترتديه.
بعدها أمطرها بهدايا ثمينة تنوعت بين مجوهرات نادرة وسيارة فيراري حمراء وقد تم الاتفاق بينهما علي الخطبة قريبا.
العريس حريص علي عدم التواجد الاعلامي ويمتلك بيزنسا ضخما في العديد من الدول العربية والغربية وعلي الرغم من خسائره الفادحة بسبب الأزمة المالية التي عصفت بالعالم مؤخراً إلا أن عشقه لأليسا طغي علي كل ذلك وكأنه يقول: كله يهون من أجل عيون اليسا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69979.htm