المؤتمر نت -

المؤتمرنت - الوطن الكويتية -
ديانا كرزون تصورت «ممكن أنساك»
انتهت المطربة الأردنية ديانا كرزون من تصوير أغنيتين مصورتين بطريقة الفيديو كليب وتستعد حاليا لتصوير برنامج تليفزيوني يعرض في شهر رمضان على شاشة التليفزيون المصري.

وحمل الكليب الأول الذي تم تصويره عنوان «ممكن أنساك» كلمات عبدالعزيز عمار وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبدالوهاب وهو باللهجة المصرية وصور في مدينة العقبة الساحلية من اخراج الأردني شحادة الدرابسة.

وتولى نفس المخرج اخراج الأغنية الثانية التي تحمل عنوان «شايف علي نفسك» كلمات السعودي عبدالله بوراس وألحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس والأغنيتين من انتاج شركة الأمل الأردنية للانتاج الفني.

وشاركت كرزون ضمن فعاليات المهرجان الوطني للأغنية المغربية الثالث عشر في مدينة مراكش المغربية وبالزيّ المغربي في احياء حفل الختام حيث قدمت باقة من أجمل الأغنيات أبرزها «انساني ما بنساك» لجمهور وصل عدده الى الآلاف في قاعة قصر المؤتمرات في مراكش.

ومنحت ادارة المهرجان ديانا كرزون شهادة العضوية الشرفية في جمعية الأطلس الكبير اضافة الى درع تكريمي من مدينة مراكش.

وتعود كرزون الى بلدها الأردن لتصوير احدى حلقات برنامج «الضيف ضيفك» لصالح التلفزيون المصري والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل حيث تقوم باستضافة أحد النجوم المصريين لتسجيل الحلقة في الأردن والقيام بجولة سياحية تشمل البحر الميت ومدينة البتراء والعاصمة الأردنية عمّان.

وتغادر كرزون بعدها الى تونس حيث يتم تكريمها من قبل مجلة «بثينة» الاماراتية التي تقيم احتفالها السنوي بحضور السيدة الأولى في تونس كما تشارك في الحفل الذي يقام لها خصيصا في 23 من الشهر الجاري في تونس العاصمة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70021.htm