المؤتمرنت -
هاني رمزي مع عصابة بابا وماما
بعد «4» سنوات من بطولته لمسلسل «مبروك جالك قلق» مع الفنانة غادة عادل يعود الفنان المصري هاني رمزي للكوميديا التلفزيونية من خلال مسلسله الجديد «عصابة بابا وماما» تأليف صادق شرشر واخراج عمرو عابدين، ويشارك في بطولته حجاج عبدالعظيم وسعد الصغير ويوسف داود وخيرية أحمد، بدأ بالفعل منذ أيام تصوير أول مشاهده ومن المتوقع أن يلحق بالعرض في شهر رمضان المقبل.
تدور أحداث العمل من خلال شخصيتي حسين ونجلاء اللذين يعيشان حياة هادئة ويقرران عقد قرانهما سرا ويقيمان بداخل السنتر التجاري الذي يعملان به وذلك بعد أوقات العمل الرسمية بمساعده «عماد لالا» رجل الأمن نظير مبلغ مالي ولا يخبران أسرتيهما بما يحدث.
وتتوالى الأحداث حتى تصبح نجلاء حاملا، وفي آخر شهورها، ما يضطرهما لاعلان زواجهما للموظفين وعدم نزولهما أجازات حتى لا يفتضح أمرهما لدى أهلهما، وتتم الولادة داخل السنتر في أحداث كوميدية ساخرة تنتهي بطردهما من السنتر فيضطر حسين لمصارحة والدته حتى يقيما لديها لحين تدبير أمرهما وتقوم نجلاء بمصارحة والدها واخباره بما حدث فيغضب منها لأنه كان يريد تزويجها من رجل آخر قادر ماديا ولكن فشل أمله.
يحاول حسين البحث عن فرص عمل جديدة لتوفير متطلبات المعيشة حتى يصل به الحال الى السرقة بعد أن أصبح لا يملك حتى ثمن الدواء لابنه.
وتتكرر محاولاته للسرقة ولكن بطرق مختلفة حتى يصبح من أكبر رجال الأعمال بالبلد، ولكن يختطف ابنهما سيف ويساوم «حسين» على ابنه لكي يتنازل عن كل ثروته وبالفعل يتنازل حسين ويبدأ من جديد ولكن بطريقة صحيحة.

الرأي العام
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70358.htm