المؤتمر نت -

المؤتمرنت - عارف المنصوري -
الرقابة على الوحدات الحكومية في رسالة ماجستير للزبيري
حصل الباحث صالح يحيى على الزبيري (رئيس رقابة القروض والتسهيلات الائتمانية بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة) الاثنين 25الماضي على درجة الماجستير من قسم المحاسبة كلية التجارة ـ جامعة أسيوط،.

وكانت الرسالة المقدمة من الباحث بعنوان " المراجعة الإدارية ودور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في الرقابة على الوحدات الحكومية ـ دراسة تحليلية في الجمهورية اليمنية".

وتكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من السادة الدكاترة التالية أسماؤهم: 1. الأستاذ الدكتور/محمد حمدي النشار أستاذ المحاسبة والمراجعة كلية التجارة ـ جامعة أسيوط ووزير المالية ورئيس جامعة أسيوط الأسبق مشرفاً ورئيسا 2. الأستاذ الدكتور/ برنس ميخائيل غطاس أستاذ المحاسبة والمراجعة كلية التجارة ـ جامعة أسيوط عضواً 3. الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الله محمد عبد الله مجاهد أستاذ المحاسبة والمراجعة، ووكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ـ جامعة بني سويف عضواً ومشرفا.

استمرت المناقشة من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة والنصف، استطاع الباحث الرد على أسئلة اللجنة، وبعد المناقشة والمداولة أوصت لجنة الحكم على الرسالة بمنح الباحث درجة الماجستير،.

وأشاده لجنة الحكم بجهود الباحث وأهمية الرسالة،.

الجدير بالذكر أن الكلية لا تمنح تقديرات وتكتفي بمنح الدرجة، كما حضر المناقشة عميد الكلية وجمع غفير من زملاء الباحث، .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70418.htm