المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
بوبوس لعادل إمام: إفيهات جنسية وبوس ومسك أفخاذ
كتبت صحيفة اليوم السابع المصرية تحت عنوان "بالصور .. "بوبوس".. إفيهات جنسية واسكتشات" تقول "السؤال المنطقي الذي سيخرج به كل من يشاهد فيلم "بوبوس" للنجم عادل إمام: هو ليه شركة جودنيوز بتعمل كدة؟ بمعنى أنه ما دامت هناك ميزانية وسخاء إنتاجي، ونجوم لهم ثقلهم واحترامهم، فلماذا إذن لا يوجد سيناريو يحترم عقل وذائقة المشاهد؟"

وأضافت: ""بوبوس" الذي طال انتظاره عبارة عن نكتة طويلة بايخة، واسكتش شخصياته غير واضحة المعالم، دون قضية يعالجها الفيلم، رغم أنه بدأ بمشهد لرجال الأعمال الهاربين خارج مصر، والذين تجمعهم لندن، وتعثر الكثير منهم، واضطرارهم للهروب وهى قضية تستحق المناقشة والجهد من كاتب السيناريو يوسف معاطى، والذي يصر المنتج عماد أديب على وصفه بالكاتب والمبدع والكبير."

وتابعت: "ورغم كل تلك الصفات التي أقدرها، لأن الكاتب له العديد من الأعمال المميزة، يطرح السؤال نفسه: مادام هو مبدع وكبير وعظيم، فلماذا إذن لم يقدم فيلماً؟ واكتفى بعدد من الاسكتشات والمواقف المكررة والإفيهات الجنسية لمدة ساعتين، نشاهد فيها الزعيم يمارس كل اكلاشيهاته المكررة والمحفوظة فى كل أفلامه السابقة، ومنها 'مسك الأفخاذ' و'البوس والقبلات والأحضان' و'شيل النجمات على كتفه' حيث حمل يسرا على كتفه، مثلما فعل من قبل مع داليا البحيرى ولبلبة."

وأكملت: ".. لنجد في النهاية أن الفيلم يضم 24 دقيقة إفيهات جنسية، و10 دقائق يعلم فيها عادل إمام الفنان أشرف عبدالباقي كيف يقيم علاقة حميمة مع زوجته، و4 دقائق يتأمل فيها الزعيم جسد يسرى."
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71134.htm