المؤتمر نت -

المؤتمرنت-حيدراباد- محمود منصور -
الجامعة العثمانية تحتفي بالخريجين بحضور سفير اليمن
اقيم يوم السبت حفل تخريج الطلبة الاجانب في الجامعة العثمانية بحيدراباد-الهند بحضور سـفير اليمن مصطفـي أحمـد نعمـان. ويعتبر هذا الحفل تقليدا سنويا تقيمه الجامعه لخريجيها من الدول الاجنية .

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لمسؤول الطلبة الاجانب في الجامعة البروفيسور سوامي ثم كلمة لرئيس الجامعة البروفيسور ترايباتي راو عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم للسفير اليمني الذي لبى الدعوة الموجهة اليه من الجامعة ليكون ضيف شرف هذا الاحتفال ومباركتهم للخريجين من الطلبة الاجانب في الجامعة ومن ضمنهم عدد من الطلاب والطالبات اليمنيين.

وقد القي السفير مصطفـي نعمـان كلمة عبر فيها عن شكره للجامعة العثمانية علي الدعوة الكريمة لسعادته مبينا سمعة الجامعة العثمانية التعليمية الكبيرة وما تحظى به من سمعة اكاديمية طيبة في اليمن.
وقد هنا سعادة السفير الخريجين بشكل عام وقدم تهنئة خاصة للطلبة اليمنين قائلا لهم" الي احبائي الخريجين من الطلاب اليمنين انني سعيد بوجودي هنا معكم لاشارككم فرحة تخرجكم واقول لكم انتم امل اليمن ومستقبله المشرق و انتم من سيتحمل مسؤولية بناء اليــمـــن الــقـــوي الــــمـــوحــــد. وانني سعيد ان اري من بين الخريجين بعض الطالبات اليمنيات وفي مجالات علمية كالصيدلة والتكنولوجيا الحيوية"
وقد التقى السفيربالخريجين وبعدد من الباحثين اليمنيين في الجامعة العثمانية والجامعة المركزية للغة الانجليزية واللغات الاجنبية وجامعة حيدراباد المركزية.
الجدير بالذكر ان الجامعة العثمانية تعد من اكبر الجامعات في اسيا و يوجد بها ما يقارب خمسة الاف طالب اجنبي ويبلغ عدد طلاب الجامعة الكلي نصف مليون طالب ولديها الف كلية تابعة لها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72320.htm