المؤتمر نت -
المؤتمرنت-عمران- محمد الشامي -
(500) شاب يتعرفون على مراحل الإنتاج في مصنع أسمنت عمران
زار (500) شاب مشارك في المخيم الوطني بمحافظة عمران مصنع اسنمت عمران ضمن فعاليات وأنشطة المخيم الثقافية والسياحية والبيئية.
حيث أطلعوا على مكونات المصنع ومراحل تصنيع مادة الأسمنت عبر خطي الإنتاج القديم والجديد، البالغ طاقتها أكثر من مليوني طن سنوياً.
واستمعوا من المهندس علي النجري إلى شرح حول فكرة إنشاء مصنع أسمنت عمران ومراحل توسيع الإنتاج، ومميزات خط التوسعة الجديد، وما تم خلاله من مراعاة للجانب البيئي والحماية من التلوث.
فضلاً عن خطط وبرامج إدارة المصنع المتعلقة بتغطية احتياج الأسواق من مادة الأسمنت وبطريقة تنافسية تتكئ على الجودة والمقاييس العالمية لتصنيع هذه المادة؛ بالإضافة إلى دور المصنع كقلعة إنتاجية اقتصادية وطنية في دعم الاقتصاد الوطني، ورفد خزينة الدولة بالعملة الصعبة.
كما أوضع النجري دور المصنع في تخفيف معاناة كثير من الأسر وتحسين أوضاعها المعيشية من خلال تشغيل عدد من الأيدي العاملة الماهرة،وكذا ما يقدمه المصنع من دعم مالي لأنشطة وفعاليات خيرية واجتماعية وثقافية ورياضية عززت ثقة المواطنين في هذه القلعة الاقتصادية، ودورها الإنمائي الفاعل في التغيير الإيجابي ضمن إطار خطط دعم وتنمية المجتمعات المحلية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72894.htm