المؤتمرنت -
اختتام دورة لمعلمي ومعلمات محو الأمية بذمار
اختتمت اليوم بذمار فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمدرسي برنامج محو الأمية ثاني أساس التي تنفذها الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بذمار في إطار برنامج محو الأمية ومهارات الحياة الممول من مشروع التنمية الريفية بالمشاركة بمحافظة ذمار والتي استمرت 15 يوما بمشاركة 118 مشاركا ومشاركة من معلمي ومعلمات محو الأمية وتعليم الكبار في 11 مديرية من مديريات محافظة ذمار.

وأشار مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بذمار على احمد الهاملي إلى أن الدورة تهدف إلى تزويد المشاركات والمشاركين في الدورة بالمعلومات الأساسية الأزمة في التعامل مع الكبار وطرق التدريس.
مبينا أن نسبة المشاركات في الدورة من الإناث يبلغ 99 في المائة حيث سيعمل المشاركين على تحرير أكثر من 4130 شخص من الأمية في إطار الوحدات القروية المستهدفة.

لافتا إلى إن البرنامج الممول من مشروع التنمية الريفية افتتح 118 فصل لمحو الأمية وتعليم الكبار وتعليم مهارات الحياة في إطار الوحدات القروية التي يستهدفها مشروع التنمية الريفية بالمشاركة بمحافظة ذمار في 11 مديرية و توفير المقاعد الدراسية والوسائل التعليمية والمناهج والمستلزمات الأخرى للفصول الدراسية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72927.htm