المؤتمرنت – عادل القباص: -
اختتام المركز الصيفي للمرشدات بشبوة
اختتمت بمحافظة شبوة فعاليات المركز الصيفي الرابع للمرشدات والذي نظمته -بنجاح منقطع النظير على مدى ثلاثين يوماً -مفوضية المرشدات وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمشاركة (30) مرشدة وزهرة.
واشتمل المركز على العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية والثقافية والرياضية والكشيفة وتعليم الحاسوب وتعليم الخياطة والتطريز والصوف ونقش الحناء وفن الطباخة بالإضافة إلى الزيارات والرحلات الترفيهية للمعالم الأثرية والتاريخية.

وفي الحفل أكد الشيخ علي بن راشد الحارثي -وكيل محافظة شبوة – على أن هذا المركز هو الوحيد -للمرشدات والزهرات في المحافظة -أسهم بشكل كبير في صقل المهارات وتنمية الإبداعات لدى المشاركات في كافة المجالات في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام المباشر من قبل فخامة الأخ المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

كما ألقيت كلمتان من قبل عبدالله صالح العصياء – مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتق – و المرشدة جهاد ناصر أكدتا على أهمية الاستفادة من هذا المركز النموذجي في نشر التوعية الاجتماعية في مجالات النظافة والصحة الإنجابية والإسعافات الأولية ومكافحة الإرهاب والتظاهر السلبي في المجتمع.

تخلل الحفل بعض الفقرات الغنائية والأناشيد الوطنية ومشهد عبر جهاز الكمبيوتر للأنشطة والفعاليات المتعلقة في إطار المركز.
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركات والمتفوقات من المرشدات والزهرات بجوائز ثمينة وشهادات تقديرية وسط تفاعل وإعجاب الجميع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72943.htm