المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
فنانة امريكية تعد بإخراج بن لادن من مخبئه وإقامة ملهى ليلي على سطح القمر.
يبدو أن الحياة في أمريكا ستتغير كثيرا، وستتمتع بإمكانيات لا حدود لها، في حال صارت للمغنية الشهيرة بريتني سبيرز الكلمة العليا في شؤون البلاد.


فقد أعلنت نجمة البوب المعروفة -خلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني مع المذيع الشهير ديفيد ليترمان عن برنامج من عشر نقاط إذا أصبحت رئيسة للولايات المتحدة.


ونقلت صحيفة التليجراف البريطانية الخميس 20 أغسطس/آب الجاري بعض "خطط" سبيرز، والتي تشمل إقامة ملهى ليلي (نايت كلب) على سطح القمر.


وأضافت سبيرز أنها ستعمل على إخراج أسامة بن لادن من المكان الذي يختبئ فيه، مستعينة بـ"عطرها الجديد الذي لا يقاوم"، كما أنها ستخصص مصروفا يوميّا لكلّ أمريكي.


ووقع اختيار سبيرز على مغني الراب بي ديدي لشغل منصب نائب الرئيس.


ومن المؤكد أن سبيرز لم تكن جادة في هذه الاقتراحات، لا سيما أنها أعلنتها، وهي تجلس على المكتب مرتدية ملابس بحر، وقد وضعت وردة كبيرة في شعرها.


يذكر أن بريتني سبيرز كانت في العامين الماضيين حديث الصحف والمجلات؛ بسبب إدمانها المخدرات واضطراب حالتها النفسية؛ حيث تم نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية مرتين خلال العام الماضي.


وبعد التراجع الكبير لأسهمها في بورصة النجوم ولأدنى حدّ تمكنت بريتني من استعادة جزء كبير من بريقها، فأصبحت تلقب الآن "بملكة العودة الفنية"؛ حيث قدمت عرضا غنائيّا رائعا لأغنيتها "زير نساء Womenizer"، في برنامج المسابقات الإنجليزي الشهير "إكس فاكتور".


وبدأت حياتها تأخذ منعطفا صوب الطريق الصحيح، حين تسلمت مؤخرا ثلاث جوائز في حفل جوائز الفيديو الموسيقي لقناة MTV.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73108.htm