المؤتمر نت -

المؤتمرنت-عدن- سالم العسكري -
طاقم الباخرة (قنا) تكرم المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن
أقامت الإدارة البحرية لشركة مصافي عدن وطاقم الباخرة( قنا) التابعة لها حفل إفطار وتكريم للمهندس فتحي سالم – المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن – عرفاناً للجهود والدور الذي قام به أثناء تحرير الباخرة (قنا) يوم الـ 26 من أبريل 2009م من قبضة القراصنة الصوماليين وذلك بحضور سلطان الشعبي – وكيل محافظة عدن ،والكابتن محفوظ محمد سعيد – مدير الإدارة البحرية لشركة مصافي عدن ، وناصر شائف – مدير إدارة الإعلام بالشركة، وطاقم الباخرة والبالغ عددهم (30) شخصاً.

وقد قرأت الفاتحة بعد الإفطار على روح شهيد الواجب الكابتن صلاح القعيطي والدعاء بعودة المفقود شريف عكبور من طاقم الباخرة.

وألقى المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن كلمة عبر من خلالها عن فخره واعتزازه لهذا التكريم الذي يحمل دلالات ومعاني عميقة تعكس التلاحم والوفاء بين عمال الشركة والصدق والمحبة المتبادلة بين الإدارة والموظفين .

وأشاد فتحي سالم بعمل الباخرة ( قنا ) في أسطول مصافي عدن لما تشكله للعمال والبحارة من حقل وصرح أكاديمي لصقل مهارتهم وتعزيز قدراتهم المهنية والعملية .

مؤكدا ً أن ما قام به العاملون على الناقلة والقوات البحرية وخفر السواحل هي مواقف بطولية .. معبراً عن تقديره للجهود التي بذلها الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتوجيهاته الواضحة بتخليص الباخرة من القراصنة .

مضيفاً أن عودة الباخرة( قنا ) له أكثر من معنى أبرزها درس للقراصنة وإحباط محاولتهم، كما أنه ملحمة ناجحة بكل المقاييس لأبطال قواتنا المسلحة الذين تعاملوا مع الحدث بكل حنكة وما عكسوه من روح بطولية شجاعة لتحريرها وهذا يعد إنجازاً لهم تحقق بأقل الخسائر.

مشيراً في سياق كلمته أن إدارة المصافي لتعاظم العمل والمهام التي تقوم بها قد قامت بشراء ناقلة ( باخرة) لرفد الأسطول البحري للمصفاة من أجل تعزيز العمل فيها .

المهندس عمر بلكم عبر نيابة عن طاقم الباخرة عن شكره وتقديره للجهود التي قامت بها إدارة الشركة ممثلة بالمدير التنفيذي للشركة المهندس فتحي سالم والذي يأتي هذا التكريم من قبل الباخرة والإدارة البحرية عرفاناً بالجهود التي قام بها

مقدماً الشكر أيضاً لكل من ساهموا في إنقاذ أرواحهم وتخليص الباخرة (قنا) وفي مقدمتهم أبطال القوات المسلحة والأمن .

كما كرمت قيادة محافظة عدن المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن بتذكار لمفتاح عدن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73546.htm