المؤتمر نت - قالت مصادر محلية بمحافظة عمران في اليمن  للمؤتمرنت ان مواطنيين ضبطوا مروجا للفتنة بعد دقائق من اقتحامه منبر مسجد هناك داعيا المصلين الى حمل السلاح وقتل جنود القوات المسلحة والامن، وهو مادفع بالمواطنين لإنزاله من منبر المسجد وتسليمه لاجهزة الامن

المؤتمرنت -
مواطنون يُسكتون خطيبا وداعية (فتنة حوثية) بعمران
قالت مصادر محلية بمحافظة عمران في اليمن للمؤتمرنت ان مواطنيين ضبطوا مروجا للفتنة بعد دقائق من اقتحامه منبر مسجد هناك داعيا المصلين الى حمل السلاح وقتل جنود القوات المسلحة والامن، وهو مادفع بالمواطنين لإنزاله من منبر المسجد وتسليمه لاجهزة الامن.

وذكرت مصادر امنية ان الشاب البلغ من العمر (19) اقتحم منبر مسجد الجنات بمنطقة شراره وقام بتحريض سكان المنطقة بالخروج عن الدولة وحمل السلاح في وجهها , ودعوتهم لقتل الجنود ومناصرة العصابات الحوثيه المتمردة.

واورد مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية ان خطبة داعي الفتنة والتخريب أثارت استياء المواطنين واستهجانهم , حيث قاموا بإنزاله من على منبر جامع الجنات وتسليمه للأجهزة الأمنية.

مشيرا الى قيام اجهزة الامن بإحالته للإجراءات القانونية بتهمة التحريض على قتل رجال القوات المسلحة والأمن ودعوته لمناصرة عصابات الفتنة والتمرد الحوثيه
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73799.htm