المؤتمرنت -
العامري يلتقي صحفيي وإعلاميي البيضاء
أكد محافظ البيضاء محمد ناصر العامري على أهمية تنوير المجتمع من خلال المنابر الإعلامية بأهم القضايا التنموية والاجتماعية والثقافية والدينية والفكرية.

وقال -خلال لقاء موسع لصحفيي وإعلاميي محافظة البيضاء -إن وسائل الإعلام أصبحت لها أثر كبير في توعية المجتمع بجميع قضاياه معولاً في الوقت نفسه على إعلامي البيضاء أن يتمسكوا بالثوابت الوطنية ويتطرقوا في كتاباتهم إلى ما وصلت إليه اليمن من تقدم وازدهار في شتى المجالات ويعملون على محاربة الأفكار الطائفية والعنصرية والإرهابية والتخريبية التي تستهدف سمعة اليمن وأمنه وأن يعملوا على محاربة الأفكار الطائفية والعنصرية و الإرهابية والتخربية التي تستهدف إعادة العهد الكهنوتي والتشطير البغيض وبيّن مواقف أبناء البيضاء تجاه المؤامرات التي تحاك ضد الوطن واستهداف أمنه واستقراره.
وأشار المحافظ إلى الانتصارات التي يحققها رجال القوات المسلحة والأمن ضد عناصر التخريب والتمرد الحوثية في صعدة وسفيان.

وأضاف إن أبناء البيضاء قدموا قوافل من خيرة أبنائهم شهداء في سبيل قيام الثورة والدفاع عن الوطن ووحدته ولاحقوا فلول الأئمة بعد فك حصار السبعين يوماً عن العاصمة صنعاء، ولاحقوهم إلى جبال رازح وضحيان وسيظلون إلى جانب القيادة السياسية في كل المواقف الوطنية.

وناقش اللقاء أنشطة هموم الإعلاميين ومستوى التنسيق المشترك لحل جميع المعوقات التي تواجه الإعلاميين والحصول على المعلومات لنشر كافة الفعاليات الرسمية والشعبية وتحري المصداقية وسلامة المعلومات.

هذا ووجه العامري المكتب الإعلامي بإنشاء ملتقى إعلامي بالمحافظة يتشكل حسب اللوائح المنظمة وتحدث عن استعداد المحافظة لوضع حجر الأساس لإذاعة محافظة البيضاء ووعد بحل ما يعرقل نشاط الإعلاميين من خلال تقديم المساعدة من قيادة المحافظة والسلطة المحلية وبما يخدم المحافظة بصورة خاصة والوطن عامة وأن تكون مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 18-مايو-2022 الساعة: 08:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74292.htm