المؤتمر نت -
المؤتمرنت - عادل القباص -
محافظ شبوة يدشن الحملة الوطنية للتبرع بالدم
دشن محافظ محافظة شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي صباح اليوم ومعه الدكتور صالح حامد فدعق – مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة- الحملة الوطنية للتبرع بالدم لدعم ومساندة أبناء القوات المسلحة والأمن والنازحين من أبناء محافظة صعدة وحرف سفيان جراء فتنة التخريب والتمرد .

وتوافد مئات المواطنين والمسئولين للتبرع بدمائهم لأبناء القوات المسلحة والأمن والنازحين جراء فتنة التمرد في صعدة.

وأوضح الدكتور رامي ناصر لملس – مدير عام مستشفى عتق المركزي – أنه انطلاقاً من المسئولية الوطنية تجاه إخواننا المواطنين وأبناء القوات المسلحة والأمن البواسل وما يقدمونه من تضحيات جسيمة لمواجهة الجرائم التي ترتكبها عصابة التمرد والتخريب أرتأت قيادة المحافظة بالتنسيق مع المستشفى وبالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه أهمية أن يكون هناك موقف شعبي موحد تجاه الوطن وتجاه مأساة الفتنة التي يعيشها ويكابدها إخواننا المواطنون في صعدة وحرف سفيان .

وأشار الدكتور رامي لملس الى أن الهدف من الحملة هو مساندة الأمن والسلم الاجتماعي في هذا الوطن الذي يرفض رفضاً قاطعاً المكايدات والمؤامرات وخلخلة النظام الاجتماعي وهذه رسالة قوية ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن ووحدته ومقدراته .

وأكد لملس أهمية المشاركة الشعبية فيل دعم أبناء المؤسسات العسكرية والأمنية ومساندة النازحين من الأعمال الإرهابية وتأكيد الموقف الشعبي الرافض لكل من يستهدف الوحدة الوطنية وإقلاق الأمن العام والسكينة وزعزعة الاستقرار وإعاقة عجلة البناء و التنمية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يناير-2022 الساعة: 01:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74717.htm