المؤتمر نت -
المؤتمر نت –عبدالله النهـاري -
اختتام بطولة الشهيد ذي يزن مثنى بجامعة أسيوط
احتضت المدينة الاوليميبة بجامعة اسيوط بجمهورية مصر العربية الخميس الماضي الموافق الثاني والعشرين من اكتوبر اللقاء النهائي لبطولة الشهيد ذي يزن مثنى لكرة القدم والتي أقامها الباحثون اليمنيون الدارسون في جامعة أسيوط. حيث أسفرت نتيجة اللقاء عن فوز فريق كلية العلوم والزراعة بكأس البطولة فيما حل فريق كلية الحقوق وصيفاً بفارق ثلاثة أهداف لهدف وجاء فريق كلية الهندسة في المركز الثالث.
هذا وكانت اللجنة المنظمة برئاسة الباحث ماجد محمد الخضر المكعبي المنظم الفخري للبطولة قد وزعت نسخ من المصحف الشريف للفرق المشاركة في البطولة كإهداء لروح الشهيد ذي يزن مثنى واخوانه من الشهداء سائلين الله عز وجل بأن يتغمد روحه وأرواح جميع الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة وأن يجعلهم في عليين.

وفي ختام البطولة أكد المكعبي وقوف الباحثين اليمنيين في الجامعة مع أفراد القوات المسلحة والأمن ضد فئات التخريب وعناصر التمرد الضالة في صعده، مؤكداً في نفس السياق وقوف الطلاب الباحثين في الجامعة صفاً واحداً أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن اليمن ووحدته واستقراره.

الجدير بالذكر أن البطولة أقيمت تخليداً ووفاءً لذكرى البطل الشهيد ذي يزن أحمد مثنى الذي استشهد في صعدة مع اخوانه من الشهداء الابطال من أبناء القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم ودمائهم رخيصة فداءً للوطن ضد فتنة التمرد الحوثي في صعدة.





تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74930.htm