المؤتمر نت - انتقدت الإعلامية المعروفة الدكتورة رؤوفة حسن بعضاً من الممارسات السلوكية التي مارسها صحافيون أثناء المؤتمر العام الثالث لنقابة الصحافيين، ووصفت تلك السلوكيات بـ "النفاق والخداع"......

المؤتمر نت - عارف أبو حاتم -
رؤوفة حسن لـ (المؤتمر نت): بعض الصحافيين مارسوا"النفاق" اثناء انتخاب نقابتهم
انتقدت الإعلامية المعروفة الدكتورة رؤوفة حسن بعضاً من الممارسات السلوكية التي مارسها صحافيون أثناء المؤتمر العام الثالث لنقابة الصحافيين، ووصفت تلك السلوكيات بـ "النفاق والخداع".
وقالت لقد أثارتني هذه الحالة وجعلتني "أشعر أن هناك تطوراً سلبياً يحدث للشباب، ويجعلهم منافقين اجتماعيين على نحو غير مقبول سواء لأنفسهم أو المهنة" وأضافت: "أنهم بذلك يفتقدون المصداقية مع ذاتهم وأصدقائهم فما بالك مع الجمهور".
وأكدت الدكتورة رؤوفة في حوار مع موقع "المؤتمر نت" – ينشر لاحقاً- " أن المشكلة أكبر بكثير من مجرد لعبة سياسة" وقالت "لو كانت المسألة إيديولوجية وعقائدية، وفكرية للبعض كان يمكن أن نتقبلها لأن هؤلاء يناضلون في سبيل قضية، ولكن لا توجد قضية متسائلة لماذا يلجئون لمثل هذا الأسلوب".
واعتبرت الدكتورة رؤوفة أن حالة النفاق الاجتماعي أصبحت جزءاً من السلوك اليومي للناس والذين أصبحوا "مثل المصابين بالعمى، لا يرون ولا يتكلمون"

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 12:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7752.htm