المؤتمر نت -  تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير الخميس سير الأعمال الجارية في مشاريع البنية التحتية لمدينة تريم.
واستمع الوكيل عمير من مدير عام مديرية تريم محمد برك التميمي إلى مآتم انجازه من في المشاريع الممولة من قبل السلطة المحلية وصندوق الأعمار والتي تشمل توسيع وسفلتة مدخل مدينة تريم وشوارعها الداخلية وصيانة وترميم

المؤتمرنت - تريم - خالد بن عمور -
عمير يحث على سرعة استكمال مشاريع مدينة تريم
تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير الخميس سير الأعمال الجارية في مشاريع البنية التحتية لمدينة تريم.

واستمع الوكيل عمير من مدير عام مديرية تريم محمد برك التميمي إلى مآتم انجازه من في المشاريع الممولة من قبل السلطة المحلية وصندوق الأعمار والتي تشمل توسيع وسفلتة مدخل مدينة تريم وشوارعها الداخلية وصيانة وترميم وطلاء واجهات أهم القصور الأثرية والتاريخية بالمدينة.

واطلع على تنظيم الساحات العامة والتي منها ساحة منقد بن يحيى وسط المدينة والتي بلغت نسبة الانجاز في هذه الأعمال الجارية 70%وتشتمل على إقامة حاميات جانبية من الأحجار للمباني المحيطة بالساحة وبناء مدرجات وبوفيهات واستراحات وحدائق على مساحة 10الاف متر مربع
كما تفقد الوكيل سير الأعمال الجارية في قصر الرناد التاريخي وكذا تفقد سير العمل الجاري بجولة الغرف البالغ كلفتها أكثر من ثلاثين مليون ريال .

وأعرب الوكيل عمير عن تقديره للجهود التي تبذل لانجاز الأعمال بحسب التصاميم والدراسات المعدة من قبل المختصين .

مشيدا بتميز وتفرد الأعمال المنجزة التي تعكس مهارة الأيدي العاملة في فن العمارة الطينية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/77841.htm