المؤتمر نت - ضبطت الأجهزة الأمنية 2 من عناصر الحراك الانفصالي في محافظتي لحج والضالع متورطين بإحراق محلات تجارية وتقطعات مسلحة من بين (22) متهماً قاموا بإحراق محلات تجارية بالحوطة لحج .
وقالت الأجهزة الأمنية أنها ضبطت احد المتهمين 22 عاما من عناصر الحراك الانفصالي

المؤتمرنت -
ضبط (2) متورطين بإحراق محلات تجارية بالحوطة
ضبطت الأجهزة الأمنية 2 من عناصر الحراك الانفصالي في محافظتي لحج والضالع متورطين بإحراق محلات تجارية وتقطعات مسلحة من بين (22) متهماً قاموا بإحراق محلات تجارية بالحوطة لحج .
وقالت الأجهزة الأمنية أنها ضبطت احد المتهمين 22 عاما من عناصر الحراك الانفصالي بمحافظة لحج علي خلفية مشاركته في إحراق محلات تجارية وبسطات وأعمال شغب استهدفت الأمن والاستقرار بمدينة الحوطة أول أمس وطالت الممتلكات الخاصة والعامة.

وتؤكد المصادر أن المتهم الأخر ويدعي س،ص،ن فهو متورط بأعمال قطع طريق ومقاومة السلطات في مفرق الحميراء بمحافظة الضالع الشهر الماضي.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أنها ستلاحق جميع المتورطين من العناصر الخارجة علي القانون في أعمال التخريب والفوضى التي طالت الممتلكات الخاصة بمدينة الحوطة بمحافظة لحج وفي المناطق الاخري.

قائلة بأنها لن تسمح باستمرار مثل هذه الأعمال التخريبية والخارجة عن القانون والتي ارتكبت بدافع الكراهية ،بهدف زرع العداوة والبغضاء بين أبناء المجتمع وزعزعة أمنه واستقراره.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 03:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/77956.htm