المؤتمر نت - قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أنها أحبطت محاولة نهب قاطرتين بعد أن كانت مجموعة مسلحة من العناصر الانفصالية التخريبية عدد أفرادها 7 أشخاص قامت بالتقطع في الخط العام بمديرية أحور ونهب قاطرتي نقل والتوجه بهما إلى مفرق وادي البرك.
المؤتمرنت -
إحباط محاولة نهب قاطرتين بأبين وسيارة في ردفان
قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أنها أحبطت محاولة نهب قاطرتين بعد أن كانت مجموعة مسلحة من العناصر الانفصالية التخريبية عدد أفرادها 7 أشخاص قامت بالتقطع في الخط العام بمديرية أحور ونهب قاطرتي نقل والتوجه بهما إلى مفرق وادي البرك.

واوضحت أن طقماً تابعاً لإدارة أمن مديرية أحور قام بمطاردة الناهبين وتبادل أطلاق النار معهم ما أدى إلى تخلي الناهبين عن القاطرتين وفرارهم على متن سيارة هايلوكس غماره موديل 76 كانوا يركبونها عند قيامهم بعملية التقطع.

إلى ذلك ذكرت الأجهزة الأمنية أن دورية تابعة لمديرية أمن ردفان بمحافظة لحج تمكنت من استعادة سيارة من نوع بي كاب محملة بـ100 أسطوانة غاز, كان 4 من العناصر الانفصالية قد اعترضوها على الطريق العام في جولة الحبيلين ونهبوها تحت تهديد السلاح.

مشيرة الى أن الناهبين عندما أحسوا بمطاردتهم من قبل الدورية الأمنية لاذوا بالفرار تاركين السيارة المنهوبة في عرض الطريق, وقد تم تسليمها لمالكها.

وقال مركز الاعلام الامني ان الأجهزة الأمنية عملية ملاحقتها للمتورطين بنهب القاطرتين والسيارة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 12:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78229.htm