المؤتمرنت - عبدربه محسن البيضاني -
جامعة عدن تكرم (70) من متقاعديها
نظمت نقابة موظفي جامعة عدن في اليمن اليوم الثلاثاء بقاعة محمد لقمان بديوان رئاسة الجامعة حفل تكريمي ل(70)موظفا وموظفة من المحالين للتقاعد للعامين 2008م/2009م من ديوان رئاسة الجامعة وكلياتها ومراكزها العلمية.

وفي الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم ا لقى الدكتور /عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن كلمة أشار فيها إلى إمتنان وتقدير جامعة عدن بكل منتسبيها إلى جموع الموظفين المحالين إلى التقاعد الذين بدلوا جهود ستبقي في الذاكرة كلاً في مجال إختصاصه في مرحلة البناء والتأسيس للجامعة وإسهامهم الفاعل للوصول بجامعة عدن إلى مراحلها الحالية التي أصبحت فيها مصدر إعتزازوفخر لمنتسبيها.

وأشار الدكتور / بن حبتور إلى تزامن تكريم المحالين للتقاعد من الموظفين والموظفات مع ذكرى مرور عام على رحيل الدكتور/احمد صالح منصر امين عام الجامعة السابق والذي يكن له موظفوا الجامعة وكل منتسبيها كل الوفاء والتقدير وإحتفالات جامعة عدن بالذكرى الأربعين لتأسيسها وترجمة تلك الاحتفالات إلى أنشطة علمية وثقافية واجتماعية متنوعة تؤشر لما وصلت اليه جامعة عدن من تطور على كافة الأصعدة وإسهاماتها منذ تأسيسها في الدفع بعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية مشيراً الى أحقيتهم في الاحتفال بأعياد الجامعة والاعتزاز لما آلت اليه جهودهم في بناء صرح شامخ يضع نصب عينه خدمة الوطن اليمني الواحد الكبير.

وعبر في كلمته عن تقديره لنقابة الموظفين التي تبنت التنظيم الدقيق لحفل التكريم وللشيخ جمال مصلح الهمداني عضو مجلس أمناء جامعة عدن ورئيس شركة الهمداني للتجارة والاستثمار العقاري المحدودة الذي تحمل نفقاتها وإسهاماتها المتعددة في الكثير من أنشطة الجامعة .

كما ألقى الأستاذ/ رمزي بامعلم ،رئيس نقابة الموظفين كلمة عبرفيها عن التقدير الكبير الذي يكنه جميع موظفي الجامعة لزملائهم الذين أحيلوا الى التقاعد وما قدموه خلال سنين خدمتهم للجامعة وزملائهم ونقل خبراتهم ومعارفهم للجيل الجديد مؤكدا بقائهم في نفوس زملائهم.

كما عبر عن شكره وتقديره لقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور /عبدالعزيز صالح بن حبتور وتحمسه لهذا الحفل التكريمي وحضوره ليعبر عن إمتنان جامعة عدن لعطاء وإسهام المحالين للتقاعد في التأسيس للجامعة مشيرا في ذات الوقت الى رعاية ودعم الشيخ جمال الهمداني عضو مجلس أمناء الجامعة لحفل التكريم.

إلى ذلك ألقى الأستاذ/ ناصر سلامة مبروك كلمة المحالين للتقاعد عبر فيها عن إرتياحهم للتقدير الذي حظوا به من قبل قيادة الجامعة وزملائهم الموظفين والتنظيم الدقيق لحقل تكريمهم والتي تشعرهم بأداء الأمانة وتعينهم على إكمال حياتهم برضاء وارتياح.
عقب ذلك قام الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور ومعه الدكتور /خليل إبراهيم الأمين العام للجامعة والدكتور مختار حسن ابوبكر الامين العام المساعد والاستاذ رمزي بامعلم رئيس نقابة الموظفين وبتكريم(70)موظفا وموظفة من ثم إحالتهم الى المعاش بالشهادات التقديرية والهدايا التذكارية في اجواء إحتفالية
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-مايو-2022 الساعة: 06:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79013.htm