المؤتمر نت - من حفل التدشين

المؤتمر نت –تريم- خالد بن عمور -
تنفيذي تريم يشيد بتفاعل أبناء المديرية مع فعاليات تريم عاصمة للثقافة الاسلامية
أشاد المكتب التنفيذي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت في اليمن بحفل تدشين فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية والذي كشف الوجه الحضاري والتاريخي لدور أبناء تريم وخاصة دورهم الديني والعلمي والفكري في نشر الإسلام إلى كثير من أصقاع المعمورة وخاصة في جنوب وشرق قارتي أسيا وإفريقيا .

منوها بان أوبريت (جنة الدنيا) قد شكل لوحه فنية وحدوية اختزلت من خلالها تريم تاريخيا وحضاريا انطلاقا من دور أبنائها الذين نشروا الإسلام بموعظتهم الحسنة وبقلوبهم العامرة بالمحبة والصفاء.مثمنا تفاعل أبناء مديرية تريم وكافة الخيرين من أبناء الوطن مع هذا الحدث الثقافي.

هذا وكان المكتب التنفيذي قد ناقش في اجتماعه اليوم الذي عقد برئاسة محمد برك التميمي المدير العام لمديرية تريم تقارير عدد من المكاتب التنفيذية منها تقرير مكتب الثقافة والذي استعرض ابرز الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المديرية منذ مطلع العام الجاري 2010م خاصة فيما يتعلق بتريم عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2010م وتقريرا أخر عن نشاط مكتب البريد بالمديرية .

وشدد المكتب التنفيذي بمديرية تريم في ختام دورته الأولى لعام 2010م على أهمية دور الأجهزة الحكومية في النهوض والارتقاء بالواقع التنموي والخدمي لمديرية تريم في إطار المسؤوليات والاختصاصات لكل جهة وان العام الحالي سيشهد تنفيذ العديد من المشاريع في إطار فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 05:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79471.htm