المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مدير عام توتال اليمن في زيارة لمركز ابن عبيدالله السقاف
استقبل رئيس مركز ابن عبيدالله السقاف لخدمة التراث والمجتمع , السيد / محمد بن حسن السقاف مساء أمس الاثنين السيد حاتم نُسيبة المدير العام لشركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج يرافقه زمان أمذيب رئيسة قسم التنمية المستدامة والصحة الصناعية بالشركة و المهندس عمر بن فريجان .

وقد أبدى السيد نُسيبة إعجابه بجهود المركز المتركزة على التوعية والتنوير و توسع وحيوية أنشطته الفاعلة في المجتمع , كما أطلع على بعض مقتنيات المركز من الوثائق التاريخية التي تأكد على عراقة الدور الكبير والراسخ الذي قام به دار ابن عبيدالله السقاف في خدمة التراث و المجتمع منذ عقود .

هذا وقد أقام رئيس المركز بهذه المناسبة حفل عشاء على شرف زيارة السيد حاتم نُسيبة حضرها العلامة السيد عمر بن محمد بن حفيظ عميد دار المصطفى بتريم وعدد من العلماء و النخب العلمية و وجهاء و أعيان المجتمع .

و خلال الحفل تم تقديم عروض فلكلورية من التراث الحضرمي الأصيل شارك فيها المنشد البدع صاحب الصوت الرخيم مصطفى المساوى , و قبيل المغادرة سجل السيد حاتم نُسيبة في سجل زوار المركز إعجابه بما شاهده وسعادته بهذه المناسبة و اعتزازه بالمجتمع الحضرمي و اليمني وبمخزونه الثقافي و التراثي الواسع .

وفي ختام الحفل قدم رئيس المركز لضيفه الكريم هدية تذكارية عبارة عن عدد من مؤلفات صاحب المركز مفتي حضرموت السيد عبدالرحمن بن عبيدالله السقاف وعدد من أحدث مطبوعات المركز .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79501.htm