المؤتمر نت - منظر لمدينة سيئون

المؤتمرنت - سيئون - أحمد سعيد بزعل -
يوم مفتوح للأنشطة المدرسية بثانويات وادي حضرموت
تنظم إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت صباح الأحد بثانوية الأديب عبدالقادر محمد الصبان للبنين بمدينة سيئون يوما مفتوحا للأنشطة المدرسية بمشاركة ثانويات الوادي والصحراء للبنين ..

و من المقرر أن تجري فيه المنافسات الختامية لعدد من المسابقات الفكرية والرياضية لإعلان أبطال الثانويات فيها نحو المشاركة في المنافسات الوطنية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم على مستوى ثانويات الجمهورية .


علي محمد العيدروس مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب وزارة التربية بوادي حضرموت اشار للمؤتمرنت بان اليوم المفتوح سيشهد إجراء ( تسع ) منافسات تشترك فيها جميع ثانويات البنين بالوادي .. حيث تتنوع المنافسات بين المسابقة الشعرية والمسابقة في القرآن الكريم ومسابقة ثقافية وعلمية في المناهج الدراسية بالإضافة إلى المنافسات الرياضية في العاب تنس الطاولة والشطرنج والكرة الطائرة وكرة السلة إلى جانب تنظيم تساعيات في لعبة كرة القدم .

مضيفا بان الثانويات الفائزة في هذه المسابقات ستكون مؤهلة للمشاركة في المنافسات الوزارية على مستوى الجمهورية التي ستنظمها وزارة التربية خلال الفترة القريبة القادمة .

هذا وتتزامن هذه الفعاليات مع الأنشطة التي تنظمها إدارة ثانوية الأديب عبدالقادر محمد الصبان للبنين بسيئون لافتتاح عدد من المشاريع التطويرية لبنية المدرسة التحتية حيث يجري الترتيب لافتتاح مشروع السفلتة الذي تم تنفيذه لساحة الثانوية وكذا افتتاح عدد من الصالات الرياضية والقاعات التدريسية وذلك بمشاركة من السلطة المحلية بالوادي ومسؤلين في التربية والتعليم والمكاتب التنفيذية الداعمة لهذه المشاريع .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يناير-2022 الساعة: 09:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79562.htm