المؤتمر نت -

المؤتمرنت - الحديدة – محمد شنيني -
الحديدة: اختتام مسابقة ثقافية لطلاب الثانوية
اختتمت اليوم المسابقات الثقافية لطلبة المرحلة الثانوية التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بالتنسيق مع شعبة المناهج والتوجيه لأبطال المديريات بمحافظة الحديدة (غرب اليمن) للعام الدراسي الجاري 2009- 2010م.

وقد أسفرت نتيجة المسابقة الأخيرة عن فوز فريق مديرية الحوك على فريق مديرية الميناء بعد تنافس أخوي بلغ ذروته احتداماً بتساوي درجات الطرفين حتى كان السؤال الترجيحي الأخير لصالح الفريق الفائز.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة الدكتور علي بهلول أن هذه المسابقة هي نتاج منافسات بدأت على مستوى المديريات منذ بدايات العام وأسفرت عن تأهيل (16) فريقاً من (16) مديرية لخوض المنافسات على مستوى المحافظة وقد بدأت هذه المنافسات في الـ(3) من إبريل الجاري في (15) منافسة كان آخرها تقابل مدرستي هايل سعيد بمديرية الحوك ومجمع السعيد من مديرية الميناء وكانت النتيجة فوز فريق الحوك (مدرسة هايل).

وفي ذات السياق أضاف الدكتور بهلول إن المسابقات أثمرت كثيراً خصوصاً في جانب التحفيز والمثابرة لدى الفرق المتسابقة وخلق روح التنافس الأخوي وتوسيع دائرة التعارف بين الفرق المشاركة.

وأشار إلى أن محافظة الحديدة قد حصلت على الموقع الأول في المنافسات المنهجية والثقافية على مستوى الجمهورية خلال الثلاثة الأعوام الماضية على التوالي ويأمل أن تحتفظ المحافظة بموقعها من خلال مشاركة طالبات مدرسة هايل في الفريق الفائز بمديرية الحوك.

وأكد بهلول على أن فوز طالبات مدرسة هايل يثلج الصدر لما شهدته تلك المنافسات من مستويات رائعة تستحق الإشادة والتشجيع داعياً طلاب وطالبات المحافظة إلى المزيد من الجد والمثابرة فهم أغلى ثروات اليمن وهم مستقبلها الأفضل الأمر الذي يعني بالضرورة إعدادهم الإعداد الجيد لقيادة المستقبل.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يناير-2022 الساعة: 01:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79807.htm