المؤتمر نت - أكدت مصادر رسمية بقيادة محافظة أبين  لـ(المؤتمرنت) وفاة 4 أشخاص وتشقق عدد من المنازل وحدوث انهيارات في أخرى جراء هطول أمطار غزيرة  أعقبها تدفق للسيول في مديريات المحافظة لليوم الثالث على التوالي .مشيرة إلى وفاة أربعة أشخاص من أسرة واحدة بمديرية المحفد حينما جرفتهم

المؤتمرنت - ابين -
أبين: سيول الأمطار تجرف أسرة وانهيارات في منازل قديمة
أكدت مصادر رسمية بقيادة محافظة أبين لـ(المؤتمرنت) وفاة 4 أشخاص وتشقق عدد من المنازل وحدوث انهيارات في أخرى جراء هطول أمطار غزيرة أعقبها تدفق للسيول في مديريات المحافظة لليوم الثالث على التوالي .

مشيرة إلى وفاة أربعة أشخاص من أسرة واحدة بمديرية المحفد حينما جرفتهم السيول المتدفقة من مزرعة لهم بالقرب من شعب ( حول الخميرة ) بعد ظهر الاثنين .

ووفقاًَ لمصادر محلية فقد أدى هطول الأمطار الغزيرة وتدفق السيول على مديريتي زنجبار ولودر إلى تشقق عدد من المنازل القديمة وحدوث انهيارات بسيطة في أخرى دونما أضرار بشرية .
وخلال اليومين الماضيين تدفقت السيول على مديريتي مودية والمحفد .
وكان محافظ محافظة ابين المهندس احمد الميسري تفقد مساء الاثنين السيول المتدفقة في دلتا ابين حيث بلغ اعلى منسوب للمياه المتدفقة في سد باتيس عند الساعة الخامسة مساءً مترين ،

وتعرف من مدير عام وحدة الري التقليدي بمحافظة ابين المهندس منصور الشدادي على سير السيول المتدفقة ووجه بتوزيعها على الأراضي الزراعية التي لم تروى من قبل.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80156.htm