المؤتمرنت -
سعودية تبيع زوجها بـ كيلو ذهب
وافقت زوجة سعودية على رغبة زوجها في الزواج من أخرى مقابل كيلو ذهب يقدر ثمنه بـ 150 ألف ريال (40 الف دولار تقريبا).
وقالت صحيفة 'عناوين' السعودية الإلكترونية الأحد إن الزوج صارح زوجته برغبته في الزواج من امرأة أخرى وكي يرضيها ويحصل على موافقتها على الزواج اصطحبها إلى سوق الذهب.
وتابعت الصحيفة: 'وهناك طلبت الزوجة من البائع أثقل طقم في المحل بغض النظر عن الشكل الجمالي فقال لها البائع إن أثقل ما لديه يصل وزنه إلى كيلو من الذهب فسألته عن سعره فأجاب، 150 ألف ريال، فوافقت الزوجة على شرائه مما أذهل الزوج الذي توقع أن تختار زوجته طقم ذهب في حدود 20 ألف ريال ليقع في ورطة لم يكن يتوقعها ولكن كي يتزوج المرأة الثانية أضطر الزوج إلى دفع قيمة الكيلو'. وأوضح بدر بن صالح العقيلي مدير احد فروع الذهب أن 'الزوج دفع أمام زوجته عربون 10 آلاف ريال وعاد في اليوم الثاني ودفع باقي المبلغ وهو غاضب مني وقال ورطتني كنت أعطيتها طقما بحدود 20 ألف ريال لماذا أخبرتها عن الكيلو؟!'.
وفي القاهرة اسفرت مشاجرة بين سيدتين سعودية ومصرية على اولوية الوقوف في طابور بالمطار عن كسر ذراع المصرية واحالة السعودية الى النيابة العامة للتحقيق.
وقال مصدر بمطار القاهرة الدولي الاحد ان امن المطار القى القبض على سيدة سعودية تبلغ من العمر 48 عاما بعد ان اعتدت على راكبة مصرية وكسرت ذراعها اليسرى خلال مشاجرة بينهما.
واشار الى أن الراكبتين تصارعتا لدى محاولة وصولهما إلى متن الطائرة القادمة من السعودية على أولوية الوقوف في طابور الجوازات واحتدم الصراع بينهما وتحول إلى مشاجرة.
واضاف ان السلطات تحفظت على الراكبة السعودية وأحالتها للتحقيق امام النيابة العامة، بينما تم نقل الراكبة المصرية للمستشفى لتلقي العلاج.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80747.htm