المؤتمر نت -
المؤتمرنت - فيصل الحزمي -
وزير الداخلية يدشن المرحلة الثانية من توسعة العمل بمستشفى الشرطة
دشن وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري صباح اليوم المرحلة الثانية من توسعة العمل بمستشفى الشرطة النموذجي افتتح خلالها عدداً من الأقسام الجديدة منها مراكز القلب والقسطرة وغسيل الكلى، والعلاج الطبيعي، وغرف رقود جديدة، وغرف خاصة بالعناية المركزة .

وفي حفل التدشين اكد وزير الداخلية حرص الوزارة على توسعة مستشفى الشرطة النموذجي و تأهيله بما يلبي احتياجات المواطنين و ليكون قادرا في المستقبل القريب على اجراء عمليات قلب مفتوحه وعمليات زراعة الكلى
وشدد وزير الداخلية على ضرورة الاستمرار في توسعته ضمن الخطط التطويرية للقطاع الطبي بشكل عام رفد المستشفى بالتقنيات الحديثة لمواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع وإدخال أحدث التقنيات التكنولوجية الطبية والخبرات الطبية التي تضاهي كحد أدنى مستشفى همبورغ الالماني.

وقال إن افتتاح غسيل الكلى والقسطرة اليوم سينقل المستشفى نقلة نوعية في إجراء عمليات القسطرة وغسيل الكلى>

وتطرق المصري إلى علاقة الشراكة القائمة مع الأصدقاء الألمان المتواجدون في المستشفى وأهمية الإستفادة في اجراء عمليات القلب وزراعة الكلى كونهم يمتلكون التقنية العالية.

داعيا رئيس مجلس ادارة مستشفى همبورغ الجامعي الالماني الدكتور ديبتن الى تكثيف زيارات الاطباء والجراحين الالمان لاجراء العمليات الخطيرة في مستشفى الشرطة حتى يتم تأهيل كادر طبي يمني.

من جانبه اشاد رئيس مجلس ادارة مستشفى همبورغ الجامعي الالماني بالجهود التي بذلتها وزارة الداخلية وادارة المستشفى بتدشين المرحلة الثانية من توسعة المستشفى وما يمتلكه من اطباء قلب متخصصين يمتازون بالكفاءة العالية .

واستعرض الدكتور ديبتن علاقات التعاون القائمة بين مستشفى الشرطة النموذجي ومستشفى همبورغ الجامعي الالماني .. مؤكدا أهمية تبادل الخبرات بين جامعة ومستشفى همبورغ ومستشفى الشرطة لما في خدمة المصالح المشتركة.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 10:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80925.htm