المؤتمر نت - اثناء النشيد الوطني

المؤتمر نت - الجزائر -
ارتياح كبير للحفل اليمني بالجزائر
عبر عدد كبير من الطلاب اليمنيين والعرب الدارسين بالجزائر وكذا ضيوف الحفل اليمني الذي شهدته امس جامعة الرئيس الجزائري الاسبق هواري بومدين بالجزائر عن سعادتهم لبرنامج الحفل الغني بالمعلومات التي رسخت لديهم قيمة الوحدة اليمنية في ظل الاعاصير التي تواجهها.

وقالوا لـ" المؤتمر نت" ان الوحدة اليمنية ليست ملكآ لليمنيين وحدهم بل ملكا للامة العربية لذا على الجميع من يمنيين غيورين على بلدهم واشقاء عرب الحفاظ عليها ، لانهم يرون فيها فنارا يهتدي به العرب بغية الوصول الى الوحدة العربية .

من جانبهم اكد المشاركين في تقديم فعاليات الحفل امثال الفنانين توفيق الاضرعي وعمار الربصي اللذان كانا الدينمو المحرك للحفل ان الدعم السخي من قبل الاخ علي ناصر شاش الرئيس الاقليمي لمجموعة هائل سعيد انعم ومن حر ماله دورا كبيرا في نجاح الفعاليات الفينة والثقافية التي جسدت عمق الوحدة اليمنية وتركت اثرا طيبا ان الوحدة اليمنية خط احمر لدى الغيورين عليها وانها خيار لايمكن التراجع عنه.

من جانبه اثنى الملحق الثقافي لسفارة اليمن بالجزائر الشقيقة / رشاد شائع على جهود الجميع سواء في قيادة السفارة ممثلة بالدكتور احمد عبد الله عبد الاله سفيرنا بالجزائر او كل جهود الذين عملوا وراء الكواليس ليل نهار من طلاب ورجال اعمال امثال الاخ علي ناصر شاش الذي له يد بيضاء في دعم الكثير من المناشط الثقافية والرياضية وغيرها
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/80961.htm