المؤتمر نت -

المؤتمرنت-عدن -نايف السيد -
رشة عمل حول اتفاقية القضاء على كافة أشكال التميز ضد المرأة
بدأت صباح اليوم في عدن ورشة العمل حول اتفاقية القضاء على كافة أشكال التميز ضد المرأة (السيداو)التي تنظمها اللجنة الوطنية للمرأة بدعم من اليونيسيف في اليمن من الفترة 30 الي 31 من الشهر الجاري بمشاركة 60 مشاركاً و مشاركة من التربية والصحة والبحث الجنائي والثقافة والاعلام والقضاء والمجتمع المدني.

وفي بداية الورشة القى احمد الضلاعي كلمة اشاد فيهاباللجنة الوطنية للمرأة على اقامة مثل هذة الورشة والدورات التدريبية في مجال حقوق المرأة،مشيراً الى ان اليمن من الدول الموقعة علي عدد من الاتفاقيات الدولية في هذا الجانب .،متمنياً استمرار مثل هذه الورش في المستقبل.

كما ألقت حورية مشهور نائب رئسيه اللجنة الوطنية للمرأة شكرت فيهاالسلطة المحلية علي التعاون مع اللجنة في محافظة عدن لإقامة مثل هذه الورش والدورات متمنية ان يستفيد المشاركون من الورشة،كما شكرت منظمة اليونيسيف علي الدعم المتواصل للجنة الوطنية للمرأة.

قبلة سعيد رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في عدن قدمت عرضاً عن نشط الفرع في عدن خلال السنوات 2009 و2010 على صعيد التدريب والتأهيل.

حضر الورشة الدكتور الخضر لصور وعبدالله باكدة مدير مكتب الثقافةوالدكتور سمير مدير مكتب التخطيط في عدن وأعضاء المجلس المحلي

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يناير-2022 الساعة: 01:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/81097.htm