المؤتمر نت -

المؤتمرنت - احمد سعد الخطيب – المهرة -
اجتماع دوري لصندوق اعادة اعمار حضرموت والمهرة
عقدت الإدارة التنفيذية لصندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة في اليمن امس السبت بمحافظة المهرة إجتماعها الدوري وذلك بحضور محافظ المحافظة الأستاذ علي محمد خودم نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق والوكيل المهندس عبدالله محمد متعافي المدير التنفيذي للصندوق .

الإجتماع كرّس لمناقشة سير عمل الصندوق في الفترة الماضية وأسباب تأخر أداء فروع الصندوق في بعض مجالات عملها ،، وقد شدّد محافظ المحافظة والمدير التنفيذي للصندوق على ضرورة الإلتزام بلوائح وأنظمة الصندوق وسرعة العمل وإنجازه وفق الخطط المتفق عليها وخصوصاً ما يتعلق بتعويضات المتضررين .

الأستاذ علي محمد خودم محافظ المحافظة أشاد بمستوى أداء الصندوق وخصوصاً في الفترة الأخيرة ، وطالب القائمين على الصندوق ببذل مزيد من الجهد للإنتهاء من كل التعويضات والبدء في عمل البنى التحتية للمناطق المتضررة .

مدراء فروع الصندوق استعرضوا تقريرهم الشهري وحجم الإنجاز ومستوى تنفيذ قرارات إجتماع الشهر الماضي .

من جانبه استعرض المدير التنفيذي للصندوق مستوى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح أثناء زيارته الأخيرة لحضرموت .

وأشار المدير التنفيذي للصندوق إلى الإنجازات التي حققها الصندوق خلال الشهرين الماضيين وتحديداً بعد زيارة الرئيس لحضرموت والتي تتمثل في الإنتهاء من تعويضات المتضررين جزئياً بنسبة 100 % وكذا دفع القسط الأول للمتضررين كلياً بنسبة 100% والبدء في الترتيب ووضع اللمسات الأخيرة لاستيراد 250 ألف فسيلة نخل محسنة والتي سيتم استيرادها في الأسابيع القادمة .

المدير التنفيذي أنهى حديثه بالإشادة بمستوى التعاون والتنسيق الكبير بين السلطة المحلية لحافظة المهرة وعلى رأسها محافظ المحافظة علي محمد خودم وصندوق الإعمار وقد نتج عن ذلك التعاون التسريع والإنجاز للكثير من الأعمال .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82142.htm