المؤتمر نت -
المؤتمرنت- البيضاء- عبدالله طالب -
البيضاء: افتتاح معهد الحاسوب بفرع اتحاد نساء اليمن
افتتح وكيل محافظة البيضاء لشون مديريات رداع عبدالله بن علي ناشرالأحمر اليوم ومعه أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب مشروع معهد الحاسوب بفرع إتحاد نساء اليمن بمدينة رداع والخاص بشهادة الرخصة الدولية لتعلم الحاسوب .

وتبلغ تكلفته المشروع مليون وخمسمائة ألف ريال بدعم من منظمة كير الممول من الملكة الهولندية ضمن مشاريع ادرار الدخل التي نفذها المشروع الفني الاستشاري للمكتب التنفيذي الاتحاد نساء اليمن..
وخلال الافتتاح استمع الوكيل الأحمر من رئيسة فرع إتحاد نساء اليمن بمنطقة رداع إيمان عبد الرحمن الرضاء الى شرح عن مكونات مشروع معهد حاسوب الكمبيوتر والبالغة عشرة اجهزة يتم تدريب الدارسات عليها ضمن دورات وبرامج حديثة وبينت ان المشروع يهدف الى تطوير وتوسيع المدارك الفعلية لقدرات الكادر النسوي كونه اصبح لغة العصر وما يقدمه من خدمات جليلة في الحياة اليومية .

و في الحفل الذي اقيم بالمناسبة أـشار الوكيل الأحمر الى الدور الذي يقدمه اتحاد نساء اليمن في تأهيل المرأة في عدد من المجالات التنموية مشيراً الى تفعيل و تطوير مراكز تشغيل المرأة المتنوعة ذات الصلة بالنشاط الاقتصادي و الذي من خلاله تستطيع المرأة أن تحسن مستوى معيشتها من خلال الحرف التي تتعلمها .
رافقه خلال الافتتاح أمين عام المجلس المحلي بمديرية العرش زيد عامر عواس ونائبه رئيسة القطاع النسائي بمدينة رداع ندى احمد الخضر ومدراء المكاتب التنفيذية بمديريتي رداع والعرش وعدد من المسؤولين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يناير-2022 الساعة: 01:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82341.htm