المؤتمر نت -

المؤتمرنت –عدن- نصر باغريب -
امتحانات قبول بكلية الهندسة بجامعة عدن
تفقد الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب اليوم الثلاثاء (13 يوليو 2010م)، سير امتحانات القبول للطلاب المتقدمين للدراسة في كلية الهندسة بجامعة عدن من الذين أنهوا مرحلة الثانوية العامة ويرغبون في الدراسة بالكلية في تخصصاتها المختلفة.
ودعا الدكتور/محمد أحمد العبادي خلال تجواله في قاعات الامتحانات في مبنى كلية التربية عدن، أبناءه الطلاب الذين يخوضون امتحانات المفاضلة والقبول للدراسة في كلية الهندسة إلى بذل قصارى جهدهم وتقديم إجابات نموذجية تمكنهم من النجاح والتفوق والمنافسة كي يتأهلوا لاستحقاق الدراسة الجامعية في الكلية.
وأثنى الدكتور/محمد أحمد العبادي على دور كلية التربية التي هيأت أفضل الظروف للطلاب لإجراء امتحانات القبول وتوفير القاعات المكيفة والمياه..الخ، بما يمكنهم من خوض منافسة علمية نزيهة ووفق معايير صارمة تتيح لأفضل الطلاب ممن حصلوا على أعلى الدرجات حق الدراسة في هذه الكليات.
يشار أن الطلاب المتقدمين لامتحانات المنافسة خلال المدة من 12 – 14 يوليو الجاري، وذلك في تخصصات كلية الهندسة التي تشمل: الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الكهربائية وعلوم وهندسة الكمبيوتر والهندسة الميكانيكية والهندسة الالكترونية وتكنولوجيا المعلومات، خضعوا اليوم الثلاثاء للامتحان في مادتي الرياضيات واللغة الانجليزية، ومن المقرر أن يمتحن الطلاب المتقدمين لتخصص الهندسة المعمارية يوم غد الأربعاء، وكانوا قد امتحنوا يوم أمس مادة الفيزياء.
يذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات المنافسة للقبول لكليات بلغ 2600 طالب وطالبة، ومن المقرر أن يتم حصول نحو 550 طالب وطالبة من المتفوقين بامتحانات القبول على حق الدراسة في الكلية، وذلك بعد استكمال إجراءات التصحيح للملفات بالأرقام السرية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 03:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82413.htm