المؤتمرنت - وكالات -
صفعت زوجها المذيع (على وجهه) فقتلها برصاصة فجرت رأسها
قتل مذيع بالتليفزيون المصري زوجته، حيث اطلق عليها الرصاص من طبنجته المرخصة اثر مشاجرة زوجية اثناء معاتبتها له على تأخره عن العودة إلى المنزل وإقامة علاقة عاطفية مع اخرى. وبعد ان تأكد المذيع من مقتلها اتصل بشرطة النجدة بنفسه وأبلغ عن ارتكابه الجريمة.
تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغاً في الثالثة والنصف فجر الاثنين من (إيهاب صلاح) المذيع بالتليفزيون المصري «قارئ نشرة بقطاع الاخبار» انه اطلق النار على زوجته فأرداها قتيلة إثر خلافات عائلية بينهما. وانتقل رجال المباحث إلى منزل الزوجية رقم 31 شارع ابوالهول السياحي بمنطقة الهرم وعثر على الزوجة ماجدة كمال كامل وحيد (35 سنة) صاحبة محل بن شهير غارقة في دمائها حيث تسببت الرصاصة في انفجار رأسها.
تم ضبط المذيع والسلاح المستخدم فى الجريمة، وبمناقشته اعترف انه قتل زوجته لانها صفعته على وجهه وحطمت نظارته الطبية. ومن جانبها، قالت شقيقة المجني عليها ان شقيقتها اتصلت بها وطلبت منها الحضور إلى منزلها لان زوجها المذيع اعتاد التأخر عن العودة إلى المنزل وانها ذهبت اليها وعاد المذيع في الثالثة فجراً وسألته زوجته عن التأخر المستمر وعما اذا كان لا يزال على علاقة عاطفية مع إحدى السيدات فأجابها بالايجاب، فانفعلت وصفعته على وجهه فأسرع إلى حجرة النوم وأحضر الطبنجة الخاصة به واطلق عليها الرصاص.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/82685.htm