المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بمحافظة صنعاء

دشن محافظ صنعاء نعمان احمد دويد اليوم العمل بمركز المعلومات بإطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالمحافظة. وخلال التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل أكد المحافظ دويد أن إطلاق الموقع يهدف إلى إبراز أنشطة المحافظة وإيصال المعلومة الصحيحة عنها إلى الباحث والمهتم بكل سهول ويسر..لافتا إلى أن الموقع يمثل نافذة حقيقية لكل ما يجري في المحافظة من أنشطة في كافة المجالات.


هذا ويضم الموقع عددا من التقسيمات من أهمها تاريخ نشأة محافظة صنعاء والقيادات التي تناوبت عليها، ديوان عام المحافظة، الأجهزة التنفيذية، إضافة إلى نوافذ خاصة بأخبار وأنشطة المحافظة والتقارير والإحصائيات والإصدارات. كما افرد الموقع مساحات واسعة عن السياحة في المحافظة وما تتميز به المحافظة عن غيرها في هذا الجانب، إضافة إلى تخصيص مساحة للمجال التنموي والاستثماري والمقومات التي تجعل من المحافظة بيئة استثمارية مناسبة وكذا الفرص التي يوفرها قانون الاستثمار في المحافظة، كما تشمل التقسيمات السلطة المحلية ولجان المناقصات والإعلانات.


 ويأتي إطلاق الموقع الالكتروني لمحافظة صنعاء ضمن مشروع نظم معلومات السلطة المحلية الذي تقوم بتنفيذه وزارة الإدارة المحلية في إطار الجهود لتعزيز قدرات السلطة المحلية الذي بلغت تكلفته 5 ملايين و217 ألف ريال، فيما بلغت تكلفة تجهيزات مركز المعلومات 700 ألف ريال، وتكلفة تصميم وتجهيز الموقع ألف و700 دولار. حضر التدشين وكلاء المحافظة ومديرو عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة *المصدر: سبأ

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83190.htm