المؤتمرنت -
مؤتمر ذمار يدشن فعاليات الأنشطة الشبابية
دشن محافظ ذمار يحيى علي العمري فعاليات النشاط الشبابي الثقافي الرياضي الرمضاني الحادي عشر الذي تقيمه دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار " وسط اليمن" والذي يستمر 12 يوما، تحت شعار "من اجل وعي ديني ووطني .. وتكريسا لثقافة الوسطية والاعتدال بين أوساط الشباب".
وخلال التدشين أشار عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار حسن محمد عبد الرزاق إلى أهمية هذه الأنشطة الثقافية والرياضية الرمضانية الهادفة إلى تشجيع الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات الثقافية والدينية والرياضية.
مؤكدا أن هذا النشاط يأتي تواصلا للأنشطة التي تقيمها دائرة الشباب والطلاب في كل عام والذي حقق نجاحا كبيرا واستقطب اهتمامات الشباب من الجنسين.
وأشار إلى أن النشاط يشمل إقامة مسابقة لحفظ القران الكريم بمشاركة 80 حافظا وبطولة لكرة القدم بمشاركة 20 فريق ودوري لكرة الطائرة يضم 16 فريق ودوري لتنس الطاولة يضم 32 مشارك إلى جانب المسابقات الثقافية العامة التي يتنافس فيها 20 فريق من الذكور و18 فريق من الإناث, بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الثقافية الأخرى.
وفيما أشار رئيس اللجنة المنظمة للنشاط رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار هلال إبراهيم المشرع إلى أن النشاط الشبابي الرياضي الرمضاني يأتي تواصلا للأنشطة السنوية التي تقيمها الدائرة والتي تحضى بجماهيرية كبيرة نظرا للجوائز النقدية والعينية التي يتم رصدها في كل عام لمختلف الأنشطة الثقافية والرياضية التي يتم تنفيذها.
وأشار إلى أن أنشطة هذا العام تتسم بالنوعية حيث تم إدخال الفقرات المسابقاتيه الجماهيرية النوعية إلى جانب العروض التوعوية والتعريفية عن المعالم التاريخية والسياحية في إطار المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83619.htm