المؤتمر نت -

المؤتمرنت – محمد باحميد -
دورة لطلاب الطب بسيئون لتخطيط القلب
استفاد عدد من الطلاب الدارسين في كليات الطب من أهالي مديرية سيئون البالغ عددهم 15 طالبا من الدورة التعليمية في مجال تخطيط القلب الكهربائي التي أقامتها مؤسسة دار الشفاء الخيرية خلال اليومين الماضيين بمقر المؤسسة بسيئون .
وقد ألقى هذه الدورة الدكتور / جمال محمد السقاف – أخصائي الأمراض الباطنية والقلب – أوضح من خلالها للطلاب المشاركين أهم الموضوعات والأسس التي يحتاج إليها الطبيب أثناء علاجه للمرضى وقيامه بعملية تخطيط القلب ليؤدي دوره الإيجابي في خدمة المجتمع في الجانب الصحي على الوجه الأمثل .
فيما عبر الطلاب المشاركون عن إعجابهم الكبير بانعقاد مثل هذه الدورات التي تساهم فعليا في رفع مستواهم العلمي وتأهيلهم في حياتهم العملية لخدمة الوطن بعد تخرجهم في الأعوام القادمة .
الجدير ذكره أن هذه الدورة تأتي تتويجا لأعمال خيرية أقامتها مؤسسة دار الشفاء الخيرية خلال ليالي شهر رمضان المبارك أهمها العيادات الرمضانية التي استفاد منها أكثر من 340 مريضا تمت معاينتهم من قبل أطباء أخصائيين في أمراض الباطني والصدر والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية والنساء والولادة والجلد والأطفال وصرف الأدوية لهم مجانا من قبل صيدلية المؤسسة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84095.htm