المؤتمر نت - أعلن المكتب التنفيذي لتريم عاصمة الثقافة الإسلامية 2010م عن إقامة اكبر مسابقة إنشادية في اليمن تحت عنوان " منشد تريم" مطلع ديسمبر القادم 2010م.
صرح بذلك الدكتور محمد ابوبكر المفلحي وزير الثقافة  مشيراً ان اللجنة التحضيرية لمسابقة منشد تريم قد أنهت كافة الجوانب الفنية والترتيبات لإقامة

المؤتمرنت -
الإعلان عن إقامة اكبر مسابقة إنشادية في اليمن
أعلن المكتب التنفيذي لتريم عاصمة الثقافة الإسلامية 2010م عن إقامة اكبر مسابقة إنشادية في اليمن تحت عنوان " منشد تريم" مطلع ديسمبر القادم 2010م.

صرح بذلك الدكتور محمد ابوبكر المفلحي وزير الثقافة مشيراً ان اللجنة التحضيرية لمسابقة منشد تريم قد أنهت كافة الجوانب الفنية والترتيبات لإقامة المسابقة وبما يضمن مشاركة كافة المنشدين والهواة من كافة محافظات الجمهورية.

مؤكداً إلى أن هذه المسابقة الإنشادية التي ستكون الأكبر في اليمن تأتي بهدف تطوير الإنشاد الديني في اليمن وإيجاد أصوات إنشادية جديدة وتشجيع المنشدين والهواة وكذا تشجيع المؤلفين والملحنين على التنافس في إطار احد اهم الفنون الشفهية والتراثية في اليمن وهو فن الإنشاد.

مضيفاً ان مسابقة منشد تريم ستشهد تنافس كبيراً نظراً لحجم الجائزة المالية المرصودة للثلاثة المراكز الأولى حيث تم تخصيص مليون ريال للفائز بالمركز الأول فيما ستكون سبعمائة الف ريال من نصيب الفائز بالمركز الثاني وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على خمسمائة الف ريال، بالإضافة الى منح درع تريم للمتنافسين.

منوهاً الى ان لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة ستضم عدد من كبار المنشدين والملحنين والفنانين اليمنيين والعرب لضمان شفافية اختيار الفائزين وبما يتلائم وحجمها .

لافتاً بان الإعلان عن شروط خوض غمار مسابقة منشد تريم سيتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأسبوع الجاري كما سيتم إنشاء غرفة عمليات لتلقي طلبات الاشتراك والإجابة عن أي استفسارات حول هذه الفعالية الهامة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84640.htm