المؤتمر نت - أكد وزير الشباب والرياضة  في اليمن حمود عباد ان الملاعب الخاصة باستضافة بطولة خليجي 20 التي ستقام في محافظتي عدن وأبين في 22 نوفمبر المقبل استكملت بنسبة 100% .  وقال وزير الشباب والرياضة إن قيام فعاليات خليجي 20 في اليمن يتيح الفرصة أمام الشعب اليمني للتعبير عن مدى محبته لإخوانه وأهله القادمين من دول الخليج

المؤتمرنت -
استكمال ملاعب بطولة خليجي20في عدن وأبين بنسبة100%
أكد وزير الشباب والرياضة في اليمن حمود عباد ان الملاعب الخاصة باستضافة بطولة خليجي 20 التي ستقام في محافظتي عدن وأبين في 22 نوفمبر المقبل استكملت بنسبة 100% .

وقال وزير الشباب والرياضة إن قيام فعاليات خليجي 20 في اليمن يتيح الفرصة أمام الشعب اليمني للتعبير عن مدى محبته لإخوانه وأهله القادمين من دول الخليج العربية وعن قدرته في حسن التنظيم وكرم الضيافة , خاصة وان اليمن قد نظمت العديد من الفعاليات الرياضية العربية والآسيوية واتسمت بقدرتها على التنظيم بصورة أرضت كل المشاركين في هذه الفعاليات وآخرها البطولة الآسيوية لكرة السلة التي شاركت فيها 16 دولة من آسيا منها اليابان والصين وكوريا الجنوبية والهند وماليزيا والسعودية وقطر وسوريا ولبنان وفلسطين وإيران وغيرها من الدول .
ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن وزير الشباب تأكيده ان هذه الفعاليات شهدت بنجاحات التنظيم اليمني وكفاءته في إنجاح مثل هذه الفعاليات الكبيرة .
الجدير بالذكر ان العاصمة صنعاء ستستضيف في بداية الأسبوع المقبل البطولة العربية للكونغ فو والتي ستقام برعاية رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84781.htm