المؤتمر نت - عمال يمنيين اثناء تنظيف مدرجات احد ملاعب خليجي 20 + شعار البطولة

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
عمال اليمن يتداعون لخدمة ضيوف خليجي20
كشف محمد الجدري – رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن- عن اجتماع مرتقب سيعقد مطلع الأسبوع القادم يضم كافة منتسبي الاتحاد المكون من نحو (14) نقابة،و(16) فرعا ،و(3)الاف لجنة نقابية في كافة مناطق اليمن ليقفوا أمام مسئولياتهم الوطنية من خلال المساهمة الفاعلة للاتحاد في إنجاح بطولة خليجي عشرين المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 نوفمبر ـ 6 ديسمبر 2010م بمحافظتي عدن وابين في اليمن
وقال الجدري في تصريح خاص لـ(المؤتمرنت) ان الاجتماع سيعمل على حشد العمال في محافظتي عدن وأبين بشكل خاص، وجميع عمال اليمن بشكل عام للمشاركة في إنجاح البطولة من خلال النشاطات العمالية المتنوعة، والتشجيع خلال مجريات البطولة.

وأضاف:" ان الاتحاد العام مهتم بمسألة خليجي عشرين كونه حدثاً رياضياً ووطنياً هاماً تستضيف فيه اليمن بطولة الخليج الكروية لأول مرة".

وتابع الجدري: إن الأعمال التي قام بها عمال اليمن المتمثلة بإنجاز جميع المشاريع الرياضية والخدمية بروح ووتيرة عالية وفي زمن قياسي محدد، وبإتقان رائع وجودة عالية إنما يأتي نتيجة لتطلع عمال اليمن وحرصهم على إقامة الفعالية الكروية باليمن في وقتها المحدد.

وحث الجدري العمال في محافظتي عدن وأبين وبالأخص عمال النظافة والعاملين في الخدمات الفندقية بأن يؤدوا دورهم بكل إخلاص وتفان وأن ينقلوا الصورة الحضارية للإنسان اليمني المتحضر من خلال تقديمهم للمشاركين والضيوف جميع الخدمات اللازمة بكل حب وإخلاص وتقدير.

كما حث أيضا كافة الزملاء النقابيين والعاملين في وسائل النقل سواء البرية أو البحرية أو الجوية والعاملين في المحال التجارية على بذل قصارى جهدهم في سبيل نقل صورة مشرفة عن اليمن وشعبه وإثبات قدرة اليمن على استضافة فعاليات كهذه.

ودعا الجدري جميع عمال اليمن واتحاداتهم ونقاباتهم إلى أن يكونوا أداة فاعلة في المشاركة الحقيقية في حفظ الأمن والاستقرار داخل المجتمع من خلال بث الروح الأخوية والمحبة واكرام الضيف التي يتحلى بها اليمنيون منذ القدم.
وجدد الجدري تأكيده لـالموتمرنت إسهام كل منتسبي الإتحاد العام لعمال اليمن في إنجاح الفعالية، وقال:( إن عمال اليمن سيتصدون بكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن، ومن يسعون لإفشال احتضان اليمن للبطولة).

ويذكر إن عدد أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن وصل أكثر من 750 ألف عضو طوعي في عموم مناطق اليمن ،متوزعون في 14نقابة عامة ، و16 فرعا ، و3آلاف لجنة نقابية
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84943.htm