المؤتمر نت - أعلن الإتّحاد العماني لكرة القدم عن تشكيل الوفد الذي سيمثّل سلطنة عمان في بطولة خليجي 20 لكرة القدم التي تستضيفها مدينتا عدن وأبين في اليمن  خلال الفترة 22 نوفمبر- 5 ديسمبر 2010. وقال الإتّحاد العماني لكرة القدم في موقعه الإلكتروني إن مجلس إدارة الإتّحاد اتّخذ قراراً بتشكيل وفد لدورة كأس الخليج

المؤتمرنت -
رئيس الإتّحاد العماني لكرة القدم يرأس وفد بلاده في خليجي 20
أعلن الإتّحاد العماني لكرة القدم عن تشكيل الوفد الذي سيمثّل سلطنة عمان في بطولة خليجي 20 لكرة القدم التي تستضيفها مدينتا عدن وأبين في اليمن خلال الفترة 22 نوفمبر- 5 ديسمبر 2010. وقال الإتّحاد العماني لكرة القدم في موقعه الإلكتروني إن مجلس إدارة الإتّحاد اتّخذ قراراً بتشكيل وفد لدورة كأس الخليج العربي العشرين باليمن برئاسة رئيس مجلس الإدارة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي، وعضوية بعض أعضاء المجلس "أعضاء لجان الدورة"، وتحديد الجهازين الإداري والفنّي والطبي للمنتخب واللاعبين وذلك وفقاً للائحة الدورة.
ومن المقرّر أن يقوم وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظّمة لبطولة خليجي 20 لكرة القدم حمود عباد ورئيس الإتّحاد اليمني لكرة القدم مدير البطولة الشيخ أحمد صالح العيسي بتسليم وزراء الشباب والرياضة ورؤساء الهيئات الرياضية ورؤساء اللجان الأولمبية ورؤساء اتّحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي دعوات حضور افتتاح بطولة كأس الخليج العشرين، حيث سيتم تسليم دعوات الحضور اليوم في ثلاث دول خليجية هي قطر والبحرين والسعودية، على أن يتم تسليم دعوات الحضور غداً في عمان والكويت ومن ثمّ الإمارات والعراق.

وأوضح رئيس الإتّحاد اليمني لكرة القدم أن اليمن تحظى بدعم وتأييد دائمين من دول الخليج والعراق لإنجاح استضافة بطولة خليجي 20. وأشار العيسي إلى أن اللجنة المنظّمة وإدارة البطولة واتّحاد كرة القدم في اليمن يثمّنون هذا الدعم والتأييد، ويؤكّدون على الجاهزية التامة للاستضافة التي سعى الجميع إلى أن تكون ناجحة إعداداً ومتميّزة تنظيمياً.
وأكّد العيسي "على أن من دواعي السرور والفخر والاعتزاز أن يحضر وزراء الشباب والرياضة ورؤساء الهيئات الرياضية ورؤساء اللجان الأولمبية ورؤساء الإتّحادات افتتاح خليجي 20 وأن يتواجدوا ليتابعوا منافسات البطولة".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85087.htm