المؤتمر نت - تلقى ولي العهد بدولة قطر - رئيس اللجنة الأولمبية القطرية سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم دعوة لحضور افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي عشرين" التي ستقام في اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 5 ديسمبر العام الجاري .

المؤتمرنت -
اشادة قطرية باستعدادات وجاهزية اليمن لاستضافة بطولة خليجي 20
تلقى ولي العهد بدولة قطر - رئيس اللجنة الأولمبية القطرية سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم دعوة لحضور افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي عشرين" التي ستقام في اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 5 ديسمبر العام الجاري .

وقد تسلم الدعوة الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني خلال لقائه مساء اليوم في الدوحة وزير الشباب والرياضة حمود عباد .

وقد أثنى الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية على العلاقات الأخوية القوية التي تربط البلدين والمستوى المتقدم للتعاون المشترك بينهما في جميع القطاعات ومن ضمنها القطاع الرياضي .

وقالت وكالة الأنباء القطرية أن المسؤول القطري نوه بالاستعدادات والتحضيرات التي اتخذتها اليمن لاحتضان "خليجي 20" لكرة القدم وجاهزيتها التامة من كافة الجوانب لاستقبال أبناء الخليج، مؤكدا أن اليمن تملك كل المؤهلات والإمكانات لاستضافة البطولة .

وأبدى الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية في هذا الصدد إعجابه بالمنشآت الرياضية الجديدة التي وفرتها اليمن لهذا الحدث الكبير .

وجدد الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني دعم دولة قطر حكومة وشعبا لليمن في استضافة "خليجي 20"، مبديا استعداد اللجنة الأولمبية القطرية وبالتنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم لتسخير إمكاناتها المادية والبشرية وخبراتها لصالح الأشقاء في اليمن.

وزير الشباب والرياضة ثمن من جهته عاليا الموقف القطري الداعم لليمن في استضافة "خليجي 20" لكرة القدم لأول مرة وكذا الدعم اللامحدود الذي قدمته دولة قطر في هذا الجانب .

وأشاد بالنهضة الرياضية الكبيرة التي تشهدها دولة قطر في مختلف المجالات وخاصة الرياضية والمتمثلة في تنظيم الفعاليات القارية والدولية بنجاح تام علاوة على امتلاك قطر لمنشآت رياضية ذات مستوى عالمي .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85106.htm